المخرج سمير حبشي لـkataeb.org: ثواني من اجمل المسلسلات التي تمتّعت بها!

  • فنون
المخرج سمير حبشي لـkataeb.org: ثواني من اجمل المسلسلات التي تمتّعت بها!

تتميّز عدسة المخرج سمير حبشي، بنقلها للصورة بطريقة رصينة بعيدة كل البعد عن النمط التقليديّ، حاملا نصوصاً شيّقة ليحوّلها أمام الكاميرا إلى مشهديات راقية تليق بعيون المشاهدين وآذانهم.

وفي حديث الى kataeb.org، كشف عن مواصلته تصوير مسلسل "أسود" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك، من تأليف كلوديا مرشيليان وإنتاج إيغل فيلمز، بطولة باسم مغنية، ورد الخال، داليدا خليل، اليكو داوود وغيرهم. على ان تنتهي هذه المرحلة بعد شهر ونصف الشهر، وسينطلق عرضه على الـLBCI بالتزامن مع عمليات مونتاج الحلقات.

وأكد حبشي ان قصة "أسود" تختلف كليا عن ما اعتدنا رؤيته من حب وغرام وانفصال وطلاق وخيانة، لنتجه الى الثأر والتشويق والأكشن ولاسيما ان الشخصيات مركّبة، ولكل واحدة منها، تاريخ من المشاكل النفسية، وسينسجم نمط الصورة تماما مع المواضيع المطروحة، بشكل يشعرنا بأهمية احداث كل قصة فيه.

وفي سياق آخر، اعتبر حبشي ان مسلسل "ثواني" الذي أخرجه وتعرضه الـLBCI حاليا، هو من اجمل المسلسلات التي تمتّع بها مع الممثلين، نظرا الى إتقان كل واحد منهم لدوره، معتبرا ان ترابط القصة مع أداء الأبطال والإخراج، هو اساس نجاح هذا العمل، ومؤكدًا ان الممثل هو أداة التعبير عند المخرج، ما يساهم في تنفيذ اي مسلسل بإحترافية تامة.

"ثواني" من بطولة ريتا حايك، عمار شلق، نهلا داوود، فادي ابراهيم، رودريغ سليمان، ختام اللحام، ستيفاني عطالله، نيكولا مزهر، تانيا فخري، جاد خاطر، فيصل اسطواني، دوري السمراني وغيرهم. تأليف كلوديا مرشيليان وإنتاج ايغل فيلمز.

المصدر: Kataeb.org