المشنوق رداً على وهّاب: لم أحمل له أي غرض

  • محليات
المشنوق رداً على وهّاب: لم أحمل له أي غرض

رد المكتب الاعلامي للنائب ​نهاد المشنوق​، في بيان له، على رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق ​وئام وهاب​، مشيراً إلى أنه "مرةً تلو المرة، يأتي وهّاب على ذكر اسم النائب المشنوق ربما لبعث رسالة أو تصفية حساب مع حزب أو طرف أو دولة".

 

وأكد النائب المشنوق أنه ومع احترامه للسعودية، لم ولن يكون موفداً لأي دولة، ولم يحمل لوهاب أي عرضٍ من أي نوعٍ من أي جهةٍ أو دولة لا في الماضي ولا في الحاضر وبالتأكيد ليس في المستقبل.

 

وكان وهاب قد ذكر، في حديث تلفزيوني، أن المشنوق أحضر له مبلغ 20 مليون دولار مقابل أن يتوقف عن الكلام عن الملك السعودي الراحل عبدالله بن عبد العزيز.

 

ولاحقا، صدر عن المكتب الإعلامي لرئيس حزب "التوحيد العربي" وئام وهاب البيان التالي: "لم يقصد رئيس الحزب الإساءة للسيد نهاد المشنوق بقدر ما كان يستعرض حادثة وقعت وعليها شاهد سيقوم بذكر إسمه إذا رد السيد المشنوق مجدداً وهو يعرف بأن وهاب لا يمارس الكذب ولكن يبدو بأن الذاكرة بدأت تخونه".

 

وأضاف وهاب في البيان: "كما أذكر قال لي بأن العرض من الأمير بندر بن سلطان وقد أتى بعرضه مرتين وليس مرة واحدة وفي إحدى المرتين كان الصديق موجوداً وما قصدته كان رداً على بعض الكلام الذي صدر لأقول أن المال لا يغير قناعاتنا".

المصدر: Agencies