الموت يخطف حياة ياسمين على أوتوستراد زحلة

  • متفرقات
الموت يخطف حياة ياسمين على أوتوستراد زحلة

مقتل مواطنة واصابة شقيقتها بجروح في حادث صدم على اوتوستراد زحلة.

شهد اوتوستراد زحلة حادث صدم ذهبت ضحيته الشابة ياسمين باقي من بلدة العين في منطقة بعلبك.

 وفي التفاصيل ان ياسمين باقي وشقيقتها كانتا تحاولان اجتياز الاوتوستراد في زحلة فتعرضتا الى حادث صدم، مما ادى الى مقتل ياسمين باقي واصابة شقيقتها بجروح ورضوض ونقلت على اثرها الى مستشفى  شتورا.

وعلى الفور حضرت الى مكان الحادث عناصر الصليب الاحمر اللبناني وعناصر الانقاذ في الدفاع المدني حيث نقلت الجثة الى مستشفى الهراوي الحكومي، وبوشرت التحقيقات مع سائق السيارة الذي اوقف.

في سياق متصل، صدر عن إدارة كلية الحقوق والعلوم السياسية -الفرع الرابع البيان الآتي: "تداول بعض مواقع التواصل الإجتماعي خبر سقوط شهيدة جديدة من طلاب الجامعة اللبنانية كلية الحقوق والعلوم السياسية الفرع الرابع، على اوتوستراد زحلة بعد أن صدمتها سيارة أثناء محاولة تجاوزها الأوتوستراد من جهة الى أخرى برفقة شقيقتها".
اضاف البيان: "على الفور، حضرت مديرة الكلية الدكتورة جنان الخوري إلى المستشفى والتقت شقيقها الذي افاد انها تدعى ياسمين باقي من رأس العين بعلبك وحضرت إلى زحلة للتسوق وصدمتها سيارة مع شقيقتها، على اوتستراد زحلة، فتوفيت هي بينما شقيقتها بخير. لذا تود ادارة الكلية أن تؤكد أن المغفور لها ليست طالبة في أي كلية في الجامعة اللبنانية".

وطالب البيان المسؤولين "بالاسراع بتنفيذ جسر للمشاة امام الكلية تفاديا لازهاق ارواح الطلاب وسواهم من المواطنين".

المصدر: مستقبل ويب