بالصور- ريال مدريد يتعثر أمام أوساسونا في ظروف مناخية سيّئة

  • رياضة

تعثر ريال مدريد أمام أوساسونا في المباراة التي جمعتهما في ظروف مناخية سيئة.

حسم التعادل السلبي بدون أهداف، مواجهة ريال مدريد ضد أوساسونا، والتي أقيمت مساء السبت ضمن منافسات الجولة 18 من الدوري الإسباني.

وأقيمت المباراة على ملعب ”أل سادار“ في ظروف مناخية سيئة بسبب العاصفة الثلجية التي تتعرض لها إسبانيا، والتي هددت إقامة المباراة في موعدها.

وأثرت أرضية الملعب على أداء لاعبي الفريقين ولم يكن هناك العديد من الفرص الخطيرة على المرميين، بسبب الأجواء الباردة والثلوج التي غطت أجزاء كبيرة من الملعب.

وبهذه النتيجة، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، ويرفع أوساسونا رصيده إلى 15 نقطة في المركز التاسع عشر.

وتسببت العاصفة الثلجية التى ضربت إسبانيا الجمعة، وهي الأسوأ منذ 50 عامًا، في فوضى عارمة في البلاد ما أدى إلى انقطاع السبل أمام مئات السيارات وشل الحركة.

وعانى فريق ريال مدريد من أجل الانتقال من مطار العاصمة الإسبانية مساء الجمعة، حيث تأخر موعد إقلاع طائرة الفريق بسبب سوء الأحوال الجوية.

كما تسببت العاصفة الثلجية في تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بيلباو التي كانت مقررة مساء السبت في العاصمة الإسبانية، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

ولم تتمكن طائرة الفريق الباسكي من الهبوط في مدريد بسبب العاصفة الثلجية، واضطر الفريق للعودة إلى بيلباو.

المصدر: رويترز