بالفيديو- أب يضرب طفلته بوحشية ومواقع التواصل تغصّ بالتعليقات

  • مجتمع
بالفيديو- أب يضرب طفلته بوحشية ومواقع التواصل تغصّ بالتعليقات

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لا يمتّ بصلة إلى المشاعر الإنسانية، ويظهر فيه والد وهو يضرب ابنته بشكل وحشي لأنها لم تتمكن من الوقوف على رجليها.

 

وطالبت صفحة شرطة المشاهير اليونيسيف ومنظمات حماية الطفل العالمية النظر بحالة هذا المجرم وتحويله للمحاكمة الجنائية بتهمة القتل بسبب ما قد ينتج عن الضرب المبرح على رأس الطفلة من نتائج وخيمة تؤدي ربما الى قتلها مُستقبلا .

 

رواد مواقع التواصل أشاروا إلى أن الوالد يقيم في السعودية وهو فلسطيني الجنسية، وتعمل وزارة العمل السعودية على متابعة الموضوع.

موقع تويتر غصّ بالتعليقات الشاجبة لتصرفات هذا الوالد الذي لا يستحق أن يكون أبًا، وفيما طالب البعض بتحويله الى معالج نفسي، دعا البعض الآخر الى ملاحقته قانونيًا.

الفنانة إليسا كتبت: "أقل شي يتم توقيف هيك إنسان بربري جاهل. الحيوان عندو حنيّة على ولادو أكتر. بأيا منطق في ناس بهالأخلاق بيتصرفو هيك مع ولادن؟ والمجرم الأكبر هوي اللي عم يصوّر ومبسوط وما حاول يمنع هالأب المجرم من اللي عم يعملوه. خلصت الدني".

الفنانة سيرين عبد النور غردت عبر تويتر فكتبت: "قلبي ما تحمّل وعقلي ما استوعب أب يضرب طفله بعمر السنة لأن ما عم يوقف ويمشي... أكيد الأب بحاجة لمعالجة نفسية وعقلية وروحية...

أضافت: الله يسامحك ويحمي إبنك من عنفك.... ما قدرت انشر الفيديو لأن برفض يبقى أرشيف عندي... بطلب من السلطات بالدولة الموجود فيا الطفل التدخل فورًا لإنقاذو".

الفنانة نانسي عجرم كتبت: "قلبي رح يوقف على هالطفلة!!!!

ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي!!!! أب بلا قلب بلا رحمة بلا احساس عديم المشاعر والإنسانية...

بأسرع وقت لازم الجهات المختصة تتحرك، هيك وحشية ما بتستحقها هالطفلة البريئة!".

الإعلامي جو معلوف كتب عبر صفحته على تويتر: "مواقع التواصل الاجتماعي متابعة في كافة الدول. دورنا تسليط الضوء عندما نشاهد جرائم بحق الطفولة وانا على ثقة ان السلطات ستقوم بتوقيف سريعاً كون النيابة العامة في السعودية أمرت بالبحث عنه وتوقيفه".

الإعلامية ديما صادق غردت كاتبة: "دخيل اسمك يا الله ... دخيل اسمك يا الله .. تنسي هالولد اللي بالفيديو وجعه .. دخيلك يا الله ما تترك ولا اثر بنفسيته ... دخيل اسمك يا رب تعوضه عن كل ضربة أكلها لحظة حب و فرح . دخيلك يا الله تنقذ هالطفل و تنسيه كل اللي شافه . ياااااااا رب".

المصدر: Kataeb.org