بالفيديو- إعتداء وحشي على الناشط واصف الحركة فور خروجه من مبنى صوت لبنان

بالفيديو- إعتداء وحشي على الناشط واصف الحركة فور خروجه من مبنى صوت لبنان

بعد خروجه من مبنى إذاعة صوت لبنان في الأشرفية تعرّض الناشط والمحامي واصف الحركة لاعتداء وحشي.

بعد خروجه من مبنى إذاعة صوت لبنان في الأشرفية عقب حوار ضمن برنامج "حوار أونلاين"، تعرّض الناشط والمحامي واصف الحركة لاعتداء وحشي.

الحركة أشار في فيديو نشره على صفحته على فايسبوك الى أن 4 أشخاص كانوا يستقلون دراجتين ناريتين اعتدوا عليه بشكل مخيف بالضرب بآلات حادّة ما أدى الى تعرضه لنزيف في الوجه والفم، وقال: "لا أعرف كيف السبيل لأذهب الى المستشفى".

الحركة الذي سئل عما كان يريده المهاجمون قال: "لقد حاولوا سرقة هاتفي"، وأضاف: "أنا آسف للحال التي وصل إليها بلدنا"، وختم: "أنا في طريقي لمستشفى أوتيل ديو".

 

وفي فيديو ثان من مستشفى أوتيل ديو أكد الحركة أنه بخير وقال: "ما تعرضت له كان متوقعًا، وأضاف: "لن أخاف ومستمرون بالمواجهة".

ولفت الحركة إلى اننا يوم اتخذنا القرار بالمواجهة، اتخذناه ولو كلّفنا حياتنا وسنتابع النضال ولن تخيفنا حفنة من الزعران والبلطجية وتثنينا عن متابعة المسيرة.

 

 

 وعلّق الحركة من مستشفى اوتيل ديو لصوت لبنان على ما حصل معه بالقول: "الذي حصل كان متوقعا، ومستمرون بالمعركة حتى النهاية لكسرهم، والاعتداء بالضرب لا نخافه حتى ولو كلف الامر حياتنا".

الحركة لصوت لبنان: نتحضر لعصيان مدني

 

الحركة كان قد قال لصوت لبنان إن هذه الحكومة هي أسوأ حكومة في منظومة الفساد، معتبرًا أن المطلوب اعادة تشكيل السلطة عبر الانتخابات النيابية المبكرة.

وإذ أكد ان الثورة حققت إنجازات كبيرة وانطلقت نحو التغيير، قال "إن المطلوب دولة علمانية ديمقراطية".

ورأى أننا أمام أزمة بنوية للنظام، لافتا الى ان المطلوب مواجهة منظومة الفساد بطريقة سلمية، كاشفًا أننا نتحضر لعصيان مدني.

المصدر: Kataeb.org