بالفيديو - فرزلي يفقد أعصابه على الهواء ويهاجم الإعلام: لن أعتذر

  • محليات
بالفيديو - فرزلي يفقد أعصابه على الهواء ويهاجم الإعلام: لن أعتذر

شدد نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي على انه لن يعتذر عن تلقيه اللقاح كورونا، مشيرا الى ان وزارة الصحة هي من بلّغته بموعد تلقي القاح وهو عند الساعة الثامنة والنصف.

شدد نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي على انه لن يعتذر عن تلقيه اللقاح كورونا، مشيرا الى ان وزارة الصحة هي من بلّغته بموعد تلقي القاح  وهو عند الساعة الثامنة والنصف.

وعدد الفرزلي النواب الذين تم الاتصال بهم وذلك في مداخلة ضمن برنامج "احمر بالخط العريض" مع الاعلامي مالك مكتبي، وهم، "عبد الرحيم مراد، وهبي قاديشا، مصطفى الحسيني، علي عسيران، نقولا النحاس، غازي زعيتر، ايلي الفرزلي، سليم سعادة، ياسين جابر، انيس نصار،  بدري الحجيري، عدنان ضاهر، رياض نداف، محمد موسى، نقولا منسى،  ونعمة طعمة،  هنري شديد، البير منصور،  محمد كبار، عدنان سلام،  ميشال موسى،  فايز غصن، انور الخليل،لافتا الى ان الاسماء الاخيرة التي ذكرها اخذت القاح في المستشفيات.

وسئل الفرزلي هناك نواب اعتذروا على تلقي اللقاح فهل تعتذر، قال: اعوذ بالله ، لانه قانوني بامتياز .

الفرزلي الذي فقد اعصابه خلال الدفاع عن نفسه، طالب محاوره  الاعلامي مالك مكتبي  بالرضوخ لكلامه لان ما يقوله دستوري، واصفا ما يقوم به مكتبي والاعلام بالمشبوه وبالتحريض.

ولدى سؤاله عن تهديد الصندوق الدولي بتعليق قرضه بسبب هذا الخرق ، قال: "فشروا ان يعلقوا القرض"،متهما الاعلام بالتحريض، وواصفا ساروج كومار بالكاذب، واضاف علينا طرده من لبنان.

وبعد المشادة الكلامية التي حصلت بينه وبين الإعلامي مالك مكتبي عبر قناة "lbci"، أطلّ الفرزلي عبر قناة dw العربية، لكنّه ما لبث ان غادر الاستوديو بعد نقاش حول تلقيح عدد من النواب.

واعتذر الفرزلي وغادر قائلا: "انت عم تتعاطى مع الشخص الغلط".

 

وهيك ايلي الفرزلي بينهار وبيقلل ادب عالاعلام وعالناس https://t.co/pSnJwVymLh

المصدر: Kataeb.org