بالفيديو- في اليوم العالمي للشباب... رسالة من حنكش إلى الشباب اللبناني

  • محليات
بالفيديو- في اليوم العالمي للشباب... رسالة من حنكش إلى الشباب اللبناني

في اليوم العالمي للشباب، حيّا عضو كتلة الكتائب النائب الياس حنكش الشباب اللبناني الذي يمرّ في ظروف صعبة جدًّا، ويكدّ ويتعب ليحصل على شهادة، والذي يُحاول بعد نيله الشهادة أن يجد عملًا يليق به وبشهادته وعندما يفشل في تحقيق هذا الأمر يصبح مشروع هجرة.

حنكش قدّم شهادة حياة على ما مرّ به، فقال: " لقد كنت واحدًا من هؤلاء الشباب والذي مرّ بكل تلك الظروف، لكن علينا أن نصمد اكثر ونناضل أكثر، لنجعل هذا البلد يشبهنا جميعًا ويشبه كل واحد منّا، وأضاف: من مسؤوليتنا أيضًا، كما نجحنا خارج لبنان أن نعود الى لبنان وننجّح بلدنا، لنعيد رفع اسمه عاليًا وينافس كل دول العالم".

حنكش: هناك انفصام عند السياسيين

حنكش وفي حديث عبر mtv لفت إلى ان هناك انفصاما عند السياسيين تجلّى بأبهى حلله في جلسات مناقشة الموازنة، فبعد انتقادهم إياها بشدّة صوّتوا معها.

وأضاف: "هم ارتضوا على أنفسهم هذا الشيء، هم مسؤولون عن المشاكل وهم من تسبّبوا بها، ومن غير المقبول أن يأتوا اليوم مكتوفي الايدي ويسألوا عن حل لهذه المشاكل".

وردًا على سؤال أشار حنكش إلى أن أضرار السياسيين تنعكس ليس فقط على الشعب بل على غيرهم من السياسيين، ضاربًا مثالا على ذلك زحمة السير التي تحاصره أحيانا عند مرور موكب لأحد المسؤولين.

المصدر: Kataeb.org