بالفيديو- لأن لا مبرر لفعلتهم... الفرزلي يتنمّر على مدير البنك الدولي!

  • محليات
بالفيديو- لأن لا مبرر لفعلتهم... الفرزلي يتنمّر على مدير البنك الدولي!

لأنه لا يوجد ردّ يبرر فضيحة اللقاح في مجلس النواب، لجأ النائب إيلي الفرزلي إلى أسلوب التنمّر بحق المدير الإقليمي لدائرة المشرق في مجموعة البنك الدولي.

لم يجد نائب رئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي ما يبرر تجاوز خطة التلقيح بعد إنكشاف فضيحة تلقي عدد من النواب لقاح كورونا في مجلس النواب، سوى بتوجيه عبارات تنمّر بحق المدير الإقليمي لدائرة المشرق في مجموعة البنك الدولي ساروج كومار.

إتهم الفرزلي كومار "بالتعدي على الناس فيما مرصد الجامعة الاميركية يقول ان 50% ممن تلقوا اللقاح غير موجودين على منصة التسجيل"، وقال في مؤتمر صحافي عقده في مجلس النواب "أنت يا سيّد "فروج مرّوش" المسؤول عن البنك الدولي في لبنان لماذا لم تعلّق على هذه الأمور؟"

 

وأوضح الفرزلي انه "تم الاتصال بـ26 نائبا لتلقي لقاح كورونا وهم ضمن الالية المتبعة لان اعمارهم تفوق الـ70 عاما"، وكشف أن 11 نائبا الذين تم تلقيحهم أمس في مجلس النواب وهم 70 عاما وما فوق. وأوضح أن النواب الباقين تم تلقيحهم في المستشفيات قبل ذلك".

واشار الى أنه طلب من "النائب ايوب حميد الذي كان موجودا في جلسة اللجان النيابية للذهاب واخذ اللقاح، وذكر بأنه تم رفض تلقيحه من قبل اللجنة لانه لم تتحقق فيه المواصفات المطلوبة لان عمره 66 عاما ودون الـ 70".

المصدر: Kataeb.org