بالفيديو- موقف محرج لكريستيانو رونالدو

  • رياضة
بالفيديو- موقف محرج لكريستيانو رونالدو

تعرض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال تواجده في مدرجات مباراة البرتغال وكرواتيا لموقف محرج التقطته عدسات الكاميرا.

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو، لموقف محرج خلال تواجده في المدرجات خلال مباراة منتخب بلاده ضد كرواتيا، بسبب عدم وضعه الكمامة لحمايته ضمن الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

والتقطت العدسات إحدى المنظمات في مدرجات ملعب ”الدراغاو“ وهي تتوجه لرونالدو، وتطالبه بوضع الكمامة التزاما بالتعليمات، وهو ما قام به بالفعل النجم البرتغالي.

واستبعد كريستيانو رونالدو من تشكيلة البرتغال التي واجهت كرواتيا في دوري الأمم الأوروبي، السبت، بعد إصابته بعدوى في أحد أصابع القدم.

ولم يكن رونالدو، الذي شارك في 164 مباراة دولية ويبتعد بهدف واحد عن أن يصبح ثاني لاعب في التاريخ يسجل 100 هدف على المستوى الدولي، في التشكيلة التي أعلنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا).

وقال فرناندو سانتوس مدرب البرتغال الجمعة إن رونالدو أصيب بالعدوى الأسبوع الماضي وأن أحد أصابع قدمه يبدو وكأنه تعرض إلى لسعة نحلة. وستكون مباراة البرتغال التالية خارج أرضها ضد السويد يوم الثلاثاء.

وهذه أول مباراة للبرتغال يغيب عنها رونالدو منذ التعادل 1-1 مع بولندا في نوفمبر تشرين الثاني 2018.

واستهل منتخب البرتغال حملة دفاعه عن لقبه بفوز ساحق على ضيفه الكرواتي (4-1)، في مباراة أقيمت على ملعب الدراغاو في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات.

أهداف البرتغال جاءت عن طريق جواو كانسيلو، ديوغو غوتا، جواو فيليكس وأندريه سيلفا في الدقائق 41، 58، 70 و94، بينما أحرز برونو بيتكوفيتش هدف كرواتيا الوحيد في الدقيقة 91، ليعتلي الفريق صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما تذيلت كرواتيا الترتيب بدون نقاط.

 

المصدر: Agencies