بالفيديو والصور- شجار وشتائم فطرد لـ5 لاعبين في مباراة باريس ومرسيليا

  • رياضة

سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ الخسارة أمام ضيفه مارسيليا صفر - 1 الأحد في الجولة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

اتهم البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان الإسباني ألفارو غونزاليز مدافع أولمبيك مرسيليا بالعنصرية خلال خسارة باريس سان جيرمان المفاجئة بهدف نظيف على أرضه في قمة الدوري الفرنسي.

وخلال الشوط الأول المتوتر للغاية من الكلاسيكو بين باريس سان جيرمان وأولمبيك مرسيليا مساء الأحد لجأ نيمار إلى الحكم ليشتكي من سلوك ألفارو غونزاليز قائلا: ”العنصرية، لا “ وكررها عدة مرات.

وسب نيمار وألفارو بعضهما البعض قبل أن يصفع المهاجم البرازيلي مدافع أولمبيك مرسيليا ليطرده الحكم بينما كان نيمار يشكو من عنصرية خصمه بداعي أنه وصفه بأنه أسود.
واندلع شجار في الدقيقة الأخيرة ليضطر الحكم جيروم بريسار لطرد نيمار ولافين كورزاوا ولياندرو باريديس من باريس سان جيرمان وبينديتو وجوردان أمافي من مرسيليا.

وعن هذه الاتهامات قالت صحيفة ”ليكيب“ إن الصحفيين وجهوا بعض الأسئلة إلى البرتغالي أندريه فيلاس بواش المدير الفني لمرسيليا بعد صافرة النهاية ورد قائلا: ”إنه خطأ جسيم إذا حدث، لكنني لا أعتقد ذلك. ما رأيناه هو بصق من أنخيل دي ماريا على ألفارو … لكن هذه أشياء يجب تجنبها في عالم كرة القدم“.

وهذا هو أول فوز لمرسيليا على باريس سان جيرمان في الدوري منذ 2011 ليتلقى وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة عقب خسارته بالنتيجة ذاتها أمام لانس قبل ثلاثة أيام.

 

المصدر: وكالات