بعد أيام على رحيل والدها وتأثرها الشديد... ميادة بسيليس في وضع صحّي حرج

  • إقليميات
بعد أيام على رحيل والدها وتأثرها الشديد... ميادة بسيليس في وضع صحّي حرج

تدهورت الحالة الصحية للفنانة السورية ميادة بسيليس.

تدهورت الحالة الصحية للفنانة السورية ميادة بسيليس بعد أيام على رحيل والدها وتأثرها الشديد، إذ تفاعل عدد كبير من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي مع نبأ تراجع حالة بسيليس الصحية نظراً لإصابتها بمرض السرطان ورحلة العلاج الطويلة التي بدأتها قبل عام ونصف عام.
وبعد الكثير من التكهّنات، خرج زوجها الموسيقار سمير كويفاتي بتصريح لفرع نقابة الفنانين بمدينة حلب، ليقول إنّ صحة زوجته باتت أحسن، وطلب من الجميع الدعاء والصلاة لها لتجاوز هذه المحنة.
وصُدم الوسط الفني بالخبر، نظراً لأن بسيليس أخفت إصابتها عن الإعلام ولم تُعلم إلا الدائرة المقربة منها، كما أنّها وقفت على خشبة مسرح الأوبرا العام الفائت وغنّت لساعتين متواصلتين.
وصنع الخبر حالة تفاعل وتعاطف شديدة مع بسيليس عبر نشر مقاطع من أغنياتها والحديث على رقي إطلالاتها وحضورها وتعاملها اللطيف مع الصحافة والجمهور.
بسيليس التي عرفت بغنائها الأغنية السورية تحديداً لمسيرة امتدت قرابة ربع قرن، كانت قد حققت شهرة عربية عبر أغنية "كذبك حلو" وقدمت مع زوجها كويفاتي ثنائياً فنياً برز أثره في عدد من الشارات الدرامية السورية البارزة، كان آخرها شارة مسلسل "حارس القدس" في العام الفائت.

المصدر: Agencies