بعد شكوى راشيل كرم... وزارة الاقتصاد تتحرّك

  • إقتصاد
بعد شكوى راشيل كرم... وزارة الاقتصاد تتحرّك

أكد وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمة تنظيم محضر ضبط بحق إحدى الصيدليات في بيروت وذلك من ضمن ٩ محاضر ضبط نظمتها مديرية حماية المستهلك بحق صيدليات وشركات بيع مواد طبية مخالفة، وذلك بعدما اشتكت مراسلة "الجديد" راشيل كرم عبر "تويتر" لوزير الاقتصاد لقيام الصيدلية المخالفة ببيع الكمامة الواحدة باثني عشر ألف ليرة.

سطرت مديرية حماية المستهلك، اليوم، بتوجيه من وزير الاقتصاد والتجارة راوول نعمة، 9 محاضر ضبط بحق صيدليات وشركات لبيع الأدوية الطبية، وذلك لارتكابها مخالفات للنصوص القانونية النافذة ومحاولة تحقيق أرباح غير مبررة عبر استغلال تهافت اللبنانيين على شراء كمامات الوجه الطبية.

ودعا نعمة في هذا السياق، المستهلكين، الى "ضرورة الإبلاغ عن أي مخالفة على الخط الساخن 1739 أو عبر التطبيق الالكتروني Consumer Protection Lebanon لتسجيل الشكاوى وملاحقتها"، مؤكدا "استمرار الوزارة في أداء مهامها والتشدد بضبط المخالفات".

 

وكانت الاعلامية راشيل كرم قد كشفت عبر تويتر "أن صيدلية قريطم براس بيروت قرّرت تكون جشعة وتبيع الكمامة الواحدة ب١٢الف ليرة!! بالعادي شو حقها يا عمي؟!

ما في غير هيك نصور الفاتورة ونحطها سوشل ميديا بركي بيفهموا علناً قديش "اخلاقهم حلوة" وبركي وزارة الاقتصاد بتعملهم ضبط او يخبرنا الوزير انو الصيدليات حقها!

بدنا افعال".

 

المصدر: Kataeb.org

Mobile Ad - Image