بعد 7 اشهر...رانيا سلوان تعود الى لبنان مع العروس!

  • فنون
بعد 7 اشهر...رانيا سلوان تعود الى لبنان مع العروس!

انتهى تصوير أحداث مسلسل "عروس بيروت" الدرامي الاجتماعي، في اسطنبول، لينتقل مع بداية الشهر المقبل الى لبنان مع بعض الممثلين اللبنانيين فيه.

المسلسل مبني على قصة واقعية حصلت منذ زمن، ابطالها ممثلون لبنانيون وسوريون وتونسيون، اما الكاتبة نادين جابر تشارك في صياغة النص العربي المترجم والمأخوذ من مسلسل تركي بعنوان "عروس اسطنبول".

وفي حين تبدأ القصة عندما يقع الممثل ظافر العابدين بغرام الممثلة كارمن بصيبص، بمعارضة شديدة من والدته (الممثلة تقلا شمعون)، فيتزوجان ويعشيان سويًا في القصر مع أمه، عندها تبدأ المشاكل وتنسحب على حياة كل الممثلين المشاركين. تقوم الممثلة رانيا سلوان بتجسد دور بطولي اساسي، وهو خالة بصيبص، صاحبة شخصية كوميدية إنما تخفي وراءها الكثير من المأساة والحزن من جراء مشاكل عائلية قديمة، اضافة الى سرّ كبير وخطير قد يغيّر مسار علاقتها بابنة شقيقتها في حال انفضح امام الأخيرة.

وسيكتشف المشاهدون ان دور سلوان لا يأخذ منحى واحدًا مع مسار الأحداث، بل سيُحدث صدمة بفعل الأسرار المخبّأة فيه.

سلوان عادت الى بيروت بعد 7 اشهر تصوير، وكتبت عن ذلك من خلال صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير ذكره ان ابرز الاسماء المشاركة هي:

من لبنان: "  مي صايغ، جاد ابو علي، ميا سعيد، جو طراد، وماري تيريز معلوف"، من سوريا: "نورما علي، مرام علي، لينا حوارني، فارس ياغي، ايمن عبد السلام، ومحمد الاحمد"، اضافة الى مشاركة ممثلين اتراك يتكلمون اللغة العربية. اما المخرج فهو "إمري كاباكوساك"، والعمل سيُعرض قريبا عبر mbc.

المصدر: وكالات