بو عبود: لحكومة اختصاصيين تفرض الاصلاحات اللازمة وتحضّر لانتخابات نيابية مبكرة

  • محليات
بو عبود: لحكومة اختصاصيين تفرض الاصلاحات اللازمة وتحضّر لانتخابات نيابية مبكرة

لم تستغرب عضو المكتب السياسي الكتائبي جويل بو عبود الكلام الذي صدر اليوم عن الامين العام لحزب الله، وقالت "نحن نعرف من الأساس ان هذه الحكومة هي حكومة حزب الله الذي فرض التسوية".

وشددت في حديث "للعربية الحدث" على ان كلام نصرالله اليوم يُثبت انه الآمر الناهي وأنه من يقرّر عن رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب واذا كانت الحكومة ستسقط ام لا، داعية الى محاسبة من يجلب العقوبات والفوضى كلّها الى لبنان ومن يرهن قرار السيادة للخارج.

وذكّرت بو عبود بأن حزب الكتائب لم يشارك في الحكومة الحالية لأنه يعرف انها حكومة حزب الله، مشيرة الى ان وزراء الكتائب استقالوا في السابق عندما شعروا بأنهم شهود زور.

وقالت "نحن في المعارضة منذ 3 سنوات ونطالب اليوم الحكومة بالاستقالة لانها عاجزة عن القيام بالاصلاحات"، مجددة دعوة حزب الكتائب لتشكيل حكومة حيادية من اختصاصيين تفرض الاصلاحات اللازمة بشكل سريع وتحضّر لانتخابات نيابية مبكرة تنبثق عنها طبقة سياسية جديدة. واضافت "المجلس النيابي الجديد هو من سيفرز حكومة جديدة تُنقذ البلد".

وأكدت بو عبود ان كل من شارك في التسوية هو مسؤول بالتكافل والتضامن، ولا يمكن لاحد ان يرمي المسؤولية على الاخر لأن كل افرقاء السلطة تقاسموا الجبنة والحصص ووافقوا على الضرائب وسلسلة الرتب والرواتب وتسليم قرار لبنان السيادي الى حزب الله.

 

المصدر: Kataeb.org