تجمع للفنانين اليوم من أجل التغيير... إليكم التفاصيل

  • محليات
تجمع للفنانين اليوم من أجل التغيير... إليكم التفاصيل

مرّة جديدة، تجدّدت الدعوة للفنانين بالنزول إلى الشارع والمشاركة في الإحتجاجات تحت عنوان "تجمّع الفنانين من أجل التغيير".

وفي التفاصيل، فقد نشرت الممثلة كارمن لبّس منشوراً عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي تكشف فيه عن تفاصيل تجمّع الفنانين من أجل تحرّك اليوم السبت بعدما كان بعض النجوم قد لبّى دعوة مماثلة أمس الجمعة.

وجاء في تفاصيل المنشور " تجمّع الفنانين من أجل التغيير. التجمّع يوم السبت إلى جانب جامع محمد الأمين الساعة ٣:٠٠ في ساحة الشهداء. خلّونا نفرجي الوجه الحضاري والثقافي".

 
 
 
View this post on Instagram

تجمع الفنانين من اجل التغيير‬ ‫التجمّع غداً السبت الى جانب جامع محمد الامين الساعه ٣:٠٠ في ساحة الشهداء‬ ‫خلونا نفرجي الوجه الحضاري والثقافي‬ ‫⁧‫#فنانون_من_اجل_التغيير‬⁩ ‬ ‫⁧‫#لبنان_ينتفض‬⁩‬ ‫⁧‫#ثورة_الثقافة‬⁩ ‬ ‫⁧‫#ثورة_لبنان‬⁩ ‬ ‫⁧‫#ثورة_التغيير لتغيير #اجا_وقت_نحاسب #لبنان_ينتفض #هيدا_البلد_للناس #صار_الوقت #ثورة_شعب #ثورة_لبنان @aljarasmagazine @annaharnews @bilarakaba @bisara7a @lbcilebanon @mtvlebanon @aljadeedtv @aljadeedprograms @otvlebanon @tv_lebanon @lebanese_actors_j @awaelnews @elfanncom @lebanese_series @lebanese.stars1

A post shared by Carmen Lebbos (@carmen_lebbos) on

المصدر: Kataeb.org