تغريدة مستفزّة لعضو الهيئة المركزية في التيار يصف فيها الشعب بالرتش وتويتر يغصّ بالتعليقات

  • محليات
تغريدة مستفزّة لعضو الهيئة المركزية في التيار يصف فيها الشعب بالرتش وتويتر يغصّ بالتعليقات

نشر عضو الهيئة المركزية في التيار الوطني الحر فؤاد القاصوف تغريدة مستفزة كتب فيها: "في نيويورك مع الوفد المرافق لرئيس الجمهورية وعلى نفقة الشعب نكاية بالشعب الرتش".

التغريدة استفزّت رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقد غصّ موقع تويتر بالتعليقات الشاجبة فقال الاعلامي رياض قبيسي: "هلق انا بدفع ضرايب كرمال هيك مساطر تسافر على حسابي !!! بينما في ناس عم تموت على بواب المستشفيات" !!!

استفزاز القاصوف لم ينتهِ هنا، فقد غرّد في وقت لاحق وكتب: "الشعب الرتش عرفو حالن لحالن من دون ما حدا يقلن شي يا سبحان الله وصدقو النكتة قد ما هني ساذجيين وما حسو انها نكتة رتش"، فما كان من قبيسي الا أن ردّ في تغريدة ثانية فقال: "هيدا الاخ ، يلي هو عضو بالهيئة المركزية بالتيار، طلع عم ينكت قال ليعرف مين الشعب الرتش !! بالوقت يلي في ناس عم تموت على بواب المستشفيات والبلد على شفير الانهيار الشعب عم ينكت بالمكابرة بموضوع المصاريف".

الاعلامية ديما صادق ردت قائلة: "نكاية بالشعب الرتش" . الإمضاء: عضو الهيئة المركزية في التيار الوطني الحر .  وطنية جميلة .

الاعلامية يمنى فواز كتبت بدورها: "الشعب الرتش" يطالب بالتحقيق مع من يهدر أموال الشعب على هكذا وبش!

 

ولاحقا، صدر عن اللجنة المركزية للاعلام في التيار الوطني الحر ما يلي:

تداول ناشطون على مواقع التواصل نص تغريدة منسوبة الى الناشط في التيار فؤاد القاصوف، تتضمن عبارات لا تمت الى اخلاقيات التيار بصلة، ولا تمثل الا من استخدمها. وبناء عليه، تم اتخاذ التدابير المسلكية المناسبة ضمن الاطر التنظيمية في حق الناشط المذكور.

 

 

 

المصدر: Kataeb.org