توتنهام يفوز بكأس أودي وريال مدريد يتخلص من نتائجه السلبية

  • رياضة
توتنهام يفوز بكأس أودي وريال مدريد يتخلص من نتائجه السلبية

أحرز توتنهام لقب كأس أودي الودية للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه بركلات الترجيح على بايرن ميونيخ الألماني (6-5) بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي بهدفين لكل منهما.

خرجت المباراة مثيرة ومتكافئة بين الفريقين، إذ تقدم توتنهام بهدفي الأرجنتيني أريك لاميلا في الدقيقة 19 والدنماركي كريستيان أريكسن في الدقيقة 59، قبل أن يعادل الشابان يان-فيتي آرب في الدقيقة 61 والكندي ألفونسو ديفيس في الدقيقة 81.

وفي ركلات الترجيح أهدر المدافع جيروم بواتنغ الركلة الأخيرة مانحاً توتنهام الفوز 6-5.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ،أحرز ريال مدريد الإسباني المركز الثالث عقب فوزه على فنربهتشه التركي (5-3).

وكان المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة هو نجم اللقاء عقب إحرازه ثلاثة أهداف في الدقائق 12 و27 و52 على التوالي فيما أضاف ناتشو فيرنانديز الهدف الرابع للريال في الدقيقة 62 واختتم ماريانو دياز الخماسية بتسجيله الهدف الخامس والأخير في الدقيقة 79.

وكان غاري رودريغيز لاعب وسط فنربهتشه هو البادئ بالتسجيل في المباراة عندما أحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة السادسة قبل أن يضيف نبيل درار الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 34 فيما أضاف أوزان توفان الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 59 من تصويبة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وكان ريال قد خسر ودياً أمام كل من بايرن ميونيخ (1-3) وأتلتيكو مدريد (3-7) وتوتنهام (0-1)، فيما تعادل ودياً أيضاً مع أرسنال (2-2) قبل أن يفوز عليه بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المصدر: beIN