توضيح من لو شركوتيه عون بعد إقفال فرع سد البوشرية

  • محليات
توضيح من لو شركوتيه عون بعد إقفال فرع سد البوشرية

اوضحت "لو شركوتيه" عون ما جرى اليوم في فرع "سد البوشرية"، معتبرة ان هناك اخبارا كثيرة تنشر لا صحة لها، مشيرة الى انها ستعاود فتح الفرع يوم غد امام المواطنين.

صدر عن إدارة "شركة لو شركوتيه عون غروب ش.م.ل."، التوضيح الآتي:
"يتم تداول أخبار مغلوطة ومفبركة عبر وسائل التواصل الإجتماعي، بهدف التشهير والإساءة، بعد التدقيق في هذه الأخبار وبالتنسيق مع وزارة الإقتصاد والتجارة ومصلحة حماية المستهلك، التي تقوم بشكل دوري ويومي ومستمر بالمراقبة، تبين أن هذه الأخبار عارية عن الصحة.
وفي سياق آخر، وبطلب من قوى الأمن الداخلي ولإتخاذ تدابير أكثر صرامة لمنع الإكتظاظ ولتجنب الإزدحام، تم إقفال فرعنا في سد البوشرية لتنظيم التسوق، على أن يصار الى إعادة فتحه صباح اليوم التالي، في في 26 آذار 2020، راجية من زبائنها الكرام تفهم هذا التدبير، حفاظا على سلامتهم وسلامة العاملين لديها.
لذلك تطلب "الشركة" من زبائنها الكرام توخي الحذر والدقة، وعدم تصديق أي خبر قبل التأكد من صحته، لأنه يدخل ضمن عملية التشهير ونشر المعلومات المغلوطة، مع إحتفاظها بكامل حقوقها بملاحقة كل من يعمل على النشر أو التداول بأي وسيلة إعلامية كانت بخبر مغلوط متعلق فيها، قبل التأكد من صحته".

وكانت قد أفادت الوكالة الوطنية للاعلام أن دورية للقوى الأمنية أقفلت "شاركوتيه عون" في سد البوشرية، بسبب ازدحام الزبائن على الصندوق من دون التقيد بالإجراءات الوقائية وشروط التعبئة العامة.

وسطّرت محضر ضبط بحقه ومنعت الزبائن من الدخول، على أن يعاد فتحه الخميس.

وصدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي:

في إطار عمل قوى الامن الداخلي المستمرّ للحد من تفشي فيروس كورونا وتطبيقاً لقرار التعبئة العامة، جالت دوريات من سرية الجديدة في وحدة الدرك الاقليمي بمؤازرة قوة من القوى السيارة على المحال والمؤسسات والسوبرماركات ضمن نطاقها، لمراقبة الالتزام بالقرار لجهة التقيد بالإقفال، وبإجراءات السلامة العامة وعدم التجمّع والإكتظاظ. وقد تم تنظيم العديد من محاضر ضبط المخالفات بحق المؤسسات التي لم تلتزم بالمعايير الصحية وجرى إقفال بعضها حتى الغد، كما تم اقفال المحال التي لا يُسمح لها بالعمل حالياً.

 دوريات قوى الأمن مستمرة بأداء مهامها على كامل الأراضي اللبنانية بملاحقة المخالفين وتنظيم محاضر ضبط بحقهم. وقد بلغ عدد المحاضر المنظّمة من تاريخ 21/03/2020 أي منذ بدء الإجراءات حتى الساعة 18:00 من تاريخ اليوم 25/03/2020 /1286/ محضراً.

المصدر: Kataeb.org

Mobile Ad - Image