تيمور جنبلاط: للاسراع في حكومة تحظى بثقة الشعب

  • محليات
تيمور جنبلاط: للاسراع في حكومة تحظى بثقة الشعب

شدد رئيس "اللقاء الديموقراطي" النائب تيمور جنبلاط، على "ضرورة الإسراع في تشكيل حكومة تحظى بثقة الشعب، وتبدد الهواجس والمخاوف الاقتصادية والنقدية، وانعكاسها على الاستقرار الاجتماعي العام". وحث على "أهمية تفعيل القطاع الزراعي وتدعيمه ليقوم بدوره المطلوب من أجل التخفيف عن كاهل فئة من اللبنانيين"، داعيا المواطنين "ولا سيما أبناء الجبل إلى العودة الى الأرض وزراعتها وعدم إهمالها والتمسك بها أكثر من أي وقت، والتآزر والتعاضد على كل المستويات، للحد من قساوة الظروف الاقتصادية".

كلام جنبلاط جاء خلال استقباله في قصر المختارة وفودا شعبية وأهلية مختلفة ولا سيما من منطقة الجبل، أكدت ولاءها للمختارة والوقوف بجانبها في الاستحقاق الدقيق الذي يمر به الوطن، وشكرت له وقوفه بجانبها في قضايا اجتماعية وحياتية وإنمائية عامة ورفعه صوت الشباب.
وفي هذا السياق، التقى وفودا من مشايخ وإدارة "مؤسسة المرحوم الشيخ ابو حسن عارف حلاوي" الصحية والاجتماعية والباروك والفريديس والجوار، تحدث باسمه رئيس المؤسسة الشيخ حسان حلاوي، شاكرا لجنبلاط "مساهماته الخيرة لنهوض المؤسسة وتطويرها، وآخرها مشروع تعبيد الساحة والطرق المؤدية اليها".

المصدر: Kataeb.org