ثلاثي الرعب في سان جيرمان؟

  • رياضة
ثلاثي الرعب في سان جيرمان؟

ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن سان جيرمان يركز على تعزيز 3 مراكز في تشكيلة الفريق، الذي يحتاج إلى نجم عالمي، لاعب وسط إضافةً إلى ظهير أيمن.

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي التخطيط لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهو مصمم على ضم نجم برشلونة ليونيل ميسي، الذي سيصبح لاعباً حراً في 30 حزيران (يونيو) المقبل.

وبالرغم من خروج العملاق الفرنسي من دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي، إلا أن هدفه الرئيسي إنهاء الموسم الحالي بلقبي الدوري والكأس، والعودة بقوة للمنافسة على دوري الأبطال في الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن سان جيرمان يركز على تعزيز 3 مراكز في تشكيلة الفريق، الذي يحتاج إلى نجم عالمي، لاعب وسط إضافةً إلى ظهير أيمن.

وأضافت أن النادي الفرنسي واثق جداً في قدرته على ضم ميسي، الفائز بست كرات ذهبية، ليلعب إلى جانب نيمار وكيليان مبابي (MNM).

فإلى جانب إقناع ميسي بالإنضمام إلى حديقة الأمراء، يتعين على إدارة النادي محاولة إقناع مبابي بتجديد عقده، الذي ينتهي في 2022.

وإذا قرر ميسي البقاء في برشلونة أو الانتقال إلى نادٍ آخر، فإن سان جيرمان سيحول وجهته إلى نجم ليفربول محمد صلاح.

أما من ناحية تدعيم المراكز الأخرى، فأمام المدير الفني للفريق ماوريسيو بوكيتينو خياران لمركز الوسط: لاعب ليفربول جورجينيو فينالدوم (30 عاماً) أو إدواردو كامافينغا (18 عاماً). وفي مركز الظهير الأيمن، يعد لاعب توتنهام سيرج أورييه الخيار الوحيد المفضل.

المصدر: النهار