جثة في حديقة فيلا نجلاء فتحي...

  • إقليميات
جثة في حديقة فيلا نجلاء فتحي...

وفقا للمصادر الصحفية المصرية، وجد أحد المزارعين الذين يهتمون بحديقة منزل الفنانة المصرية، شيئا يطفو على السطح فاقترب لانتشاله، فوجد جثة تعود لفتاة، فقام بإبلاغ الجهات المعنية فورا.

تمّ العثور على جثة شابة مقتولة في فناء فيلا الممثلة المصرية نجلاء فتحي في منطقة الفيوم.

وفي التفاصيل، وفقا للمصادر الصحفية المصرية، وجد أحد المزارعين الذين يهتمون بحديقة منزل الفنانة المصرية، شيئا يطفو على السطح فاقترب لانتشاله، فوجد جثة تعود لفتاة، فقام بإبلاغ الجهات المعنية فورا.

وما هي إلا أيام قليلة، حتى تكشفت تفاصيل القضية من خلال تقرير لمباحث الفيوم أشارت فيه الى أن القاتل هو عم الضحية وأنه قام باستدراجها إلى منزله قبل أن يقيّدها بالحبال ثم يشنقها. وأضاف أنه أقدم على فعلته بسبب الشك بسلوكها بحسب ما صرح به بعد إلقاء القبض عليه والتحقيق معه.

وأفاد بأنه أراد إخفاء الجثة فألقى بها في مصرف مائي قبل أن يقودها التيار إلى جوار فيلا الفنانة القديرة. وعلى إثر هذا أصدرت النيابة قراراً بحبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق.

وأظهرت التحريات أن الجاني يبلغ الـ33 عاماً فيما تبلغ الفتاة عامها الـ25. ويأتي هذا بعدما عثر شخص يعمل مزارعاً في الفيلا على جوال يطوف فوق المياه فدفعه الفضول إلى فتحه ليجد الجثة في داخله.

وأحدثت هذه الواقعة موجة من الغضب ودعا الكثيرون إلى إنزال أشد العقوبات بالفاعل.

المصدر: Agencies