جريج يعاهد الراحل أبو خليل: سأعطي كل ما لديّ من التزام لخدمة لبنان

  • كتائبيات

قام نائب رئيس الكتائب جورج جريج بوضع إكليل من الزهر على ضريح الأستاذ جوزف ابو خليل في مدافن العائلة في بيت الدين. وحضر إلى جانب جريج عضو المكتب السياسي الكتائبي الأستاذة ريتا بولس، رئيس أقليم الشوف عبدو كرم، رئيس المجلس المالي جان درويش ومسؤولون من أقليم الشوف.

قام نائب رئيس الكتائب جورج جريج بوضع إكليل من الزهر على ضريح الأستاذ جوزف ابو خليل في مدافن العائلة في بيت الدين.
وحضر إلى جانب جريج عضو المكتب السياسي الكتائبي الأستاذة ريتا بولس، رئيس أقليم الشوف عبدو كرم، رئيس المجلس المالي جان درويش ومسؤولون من أقليم الشوف.

 

جريج قال في كلمة ألقاها: " جوزف ابو خليل كان معنا في كل المحطات والأهم أنه التلميذ الأول المجتهد في مدرسة الشيخ المؤسس بيار الجميّل، واستطاع النهوض بهذا التراث لكل الأجيال معاهدًا إياه ومعاهدًا حزب الكتائب بهذه المسؤولية، وكما تدرجنا أيام الرئيس المؤسس مرورًا بكل محطات الشهادة، أكان الأحياء أم من سبقونا أن نواصل الدرب التي سلكناها للحفاظ على لبنان وأن نتابع هذه الطريق، ونتذكر في كل يوم في ممارستنا النضالية الحزبية أن حزب الكتائب بني على الفضائل والاستقامة والأهم الشهادة وهذه المسؤولية التي نتابعها معكم برحيل عمو جوزف نعتبر أنها أمانة في أعناقنا وكل منا يعطي قدر ما يستطيع وأختصر بكلمة قلتها في المكتب السياسي في اليوم الأول: "لست قادرا ان اكون جوزف أبو خليل انما أعطي ما لدي من التزام وأعطي كل الوقت لنستطيع ان نملأ الفراغ الذي من  خلاله نخدم لبنان".

المصدر: Kataeb.org