حبيش: تركيب الملفات هو الفساد في عينه

حبيش: تركيب الملفات هو الفساد في عينه

دعا النائب هادي حبيش في مؤتمر صحافي حول ما جرى مع النائب العام الإستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون في قصر العدل في بعبدا، الى "رفع الظلامة عن رئيسة هيئة ادارة السير والمركبات المهندسة هدى سلوم"، وقال: "اننا تحت القانون، حتى لا يفهم كلامي في شكل خاطىء، انا لا اقبل تغطية الفساد وكلنا علينا محاربته، واذا كانت هدى سلوم قد ارتكبت اي مخالفة عليها ان تتحاسب، ولكن تركيب الملفات هو الفساد في عينه".

وأضاف: "القصة مع غادة عون بدأت من سنتين بعد اقالة سلوم مدير الهيئة العامة لادارة السير وذلك لأنها لا تنتمي إلى جهة سياسية معينة، وكان هناك قرر سياسي بإقالتها، حينها قلت ان كان امكانية دستورية لاقالتها افعلوا، وطبعاً فشلوا مع غياب هذه الامكانية".

وقال حبيش: "قلت للقاضية عون "فاتحة كرخانة" بعد أن أهانتني بقولها "شو وقح"، وقصدت بكلمة كرخانة أي الفوضى العارمة"، وأضاف: "على القاضية عون الاعتذار منا لأننا لسنا ميليشيا ونحن ندافع عن المظلومين"، متسائلاً: "كيف يحق للقاضية عون أن تصوّر وتسرّب محاضر تحقيق؟ أطلب من القضاء البت في هذه المخالفة القانونية".
وتابع: "الرئيس نبيه بري اتصل بي بعد حوالي ساعة على إشكالي مع القاضية غادة عون ليستوضح ما حصل، فأخبرته أنها أوقفت مديرًا عامًّا من دون إذن وزير الداخلية فأخبرني أنني على حق 100%".

المصدر: Kataeb.org

Mobile Ad - Image