خاص: أرزة الشدياق الى Reality Tv مع غريس فرح

  • فنون
خاص: أرزة الشدياق الى Reality Tv مع غريس فرح

علم kataeb.org ان مقدّمة البرامج والممثلة ارزة الشدياق، ستخوض تجربة التقديم من خلال تلفزيون الواقعاو Reality Tv، الى جانب الممثلة غريس فرح، بعمل ترفيهي هادف، وبفكرة مبتكرة ترتكز على تفاعل غير مألوف مع الناس في الاماكن العامة، واسداء ست نصائح لافتة، 3 عن الطبخ و3 عن الديكور.

وبإمكان المشاهد الاستفادة من الافكار المطروحة في كل حلقة، عدا عن وجود حيّز للضحكة عبر القاء الشدياق نكات مستوحاة من موضوع الحلقة، اضافة الى جوائز قيّمة للمشتركين.

البرنامج من انتاج غريس فرح، وحلقته التجريبية تمت بتوقيع المخرج رواد حبيب، ومن المتوقع عرضه على احدى القنوات اللبنانية.

من جهة اخرى تنتظر الشدياق، عرض المسلسل الكوميدي الاجتماعي بعنوان "الآخر"، كتابة شادي شحفة، إخراج عمار نحاس وانتاج شركة بيريت للانتاج الفني، ومعظم احداثه تدور داخل صحيفة، لاسيما بين الموظفين والمدراء، حيث يجسد الممثل بسام عرفه، دور المدير العام، والممثلة ارزة الشدياق (حبقة)، دور مديرة العلاقات العامة، والمذيعة جيهان فتوني، دور مديرة التسويق، والممثل عبد المنعم عمايري، دور صحافي، والممثل بيار شمسيان (غارو)، دور قهواتي يقدّم المشروبات للموظفين والضيوف.

التصوير تمّ بين فرن الشباك، فتقا، وطبيعة لبنان الخلابة.

الجدير ذكره ان غريس فرح شاركت بدور "فيرونيكا" في فيلم "ولاد النواب"، للكاتبة داليا الحداد، الذي يُعد الأول لها على الصعيد المحلي، بينما سبق وشاركت في وثائقيات خارجية كونها عيش في واشنطن منذ 20 عامًا، وهي تعمل مهندسة ديكور، ومديرة مكتب ملكة جمال المغتربين اللبنانيين منذ العام 2009.

المصدر: Kataeb.org