خاص: إيغل فيلمز تدرس مشروعًا ميلاديًا للمرّة الأولى

  • فنون
خاص: إيغل فيلمز تدرس مشروعًا ميلاديًا للمرّة الأولى

كشفت مصادر خاصة لـkataeb.org، ان شركة "ايغل فيلمز" للإنتاج الدرامي والسينمائي، للمنتج جمال سنان، تدرس وبجدية تامة، مشروع الدخول في دراما ميلادية لهذا العام، مبنية على مسلسلات ذات حلقات معدودة، فيها قصص حب تتلائم ورسائل معبّرة تتلائم مع معاني هذا العيد المجيد.

سنان الذي ينافس بمسلسلاته وبقوّة، في مواسم عدة، ولاسيما خلال شهر رمضان المبارك، يتوق دائما لتوسيع دائرة انتاجاته لتشمل جميع المناسبات، كما ان شهر الميلاد تحوّل الى موسم مناسب لإنتاج اعمال عند شركات انتاج عدة.

من جهة ثانية، انهت مؤخرًا الشركة، تصوير مسلسل "بروفا" الذي سيُعرض قريبًا على نتفليكس، من بطولة ماغي بو غصن واحمد فهمي ونهلا داوود واليكوو داوود وسميرة بارودي وفيفيان انطونيوس وغيرهم، من تأليف يم مشهدي واخراج رشا شربتجي. وتواصل منافستها لبنانيا في مسلسل "اسود" للكاتبة كلوديا مرشيليان والمخرج سمير حبشي، ويحظى باهتمام بالغ من بطولة ورد الخال، باسم مغنية، داليدا خليل، فيفيان انطونيوس، اليكوو داوود، وغيرهم، و"الكاتب" للكاتبة ريم حنا والمخرج رامي حنا، وبطولة باسل خياط، دانييلا رحمة، ندى بو فرحات، نقولا دانيال وغيرهم، وتحقق به الصدارة على نتفليكس.

 

المصدر: Kataeb.org