خاص- برناديت حديب تعود للتلفزيون وتكشف لـkataeb.org: هالشخصية مش معوّدين يشوفوني فيها!

  • فنون
خاص- برناديت حديب تعود للتلفزيون وتكشف لـkataeb.org: هالشخصية مش معوّدين يشوفوني فيها!

لكل قطاع خصوصيته وتقنياته واداوته ومناخاته، انما المسرح بقي الاقرب الى قلبها، لانه شكّل همزة وصل مباشرة مع محبيها، اما التلفزيون فقد صممت فيه على انتقاء الادوار الحساسة التي تلامس واقعا انسانيا توصل احداثه بغاية من الاحترافية، وسينمائيا هي "ع راس اللايحة" بكتابة كلود صليبا، وإخراج نبيل لبّس، وإنتاج قناة الجديد، عبر تيلي فيلم هدف إلى التوعية حول حقوق المرأة ودورها المفترض في الحياة البرلمانيّة في ظلّ القانون الإنتخابيّ الجديد،

الممثلة برناديت حديب التي غابت منذ العام 2016 عن المسلسلات التلفزيونية حين شاركت في بطولة مسلسل "ذات ليلة"، الى جانب فادي ابراهيم، كارول الحاج، وفاء طربيه، وسام حنا وغيرهم، تأليف العميد الركن جوزف عبيد عن كتابه " حبة الخردل"، إنتاج إيلي س. معلوف، وإخراج رندلى قديح. ستعود اليوم بحسب ما افادت kataeb.org من خلال مسلسل "راحوا" للكاتبة كلوديا مرشيليان، في تعاونها الثاني معها بعد "غروب" والمنتج والمخرج نديم مهنا بتعاون اول بينهما.

وشددت على ان دوافع قبولها العرض، تعود الى طبيعة الدور الذي تجسده للمرّة الاولى في مسيرتها، تبرز فيه معاناة المرأة بالمجتمع العربي، بشخصية "مش معوّدين يشوفوني فيها"، ستجعل الناس تحبها وتتعلق بها وتتضامن معها في الظروف الدقيقة التي ستمر بها، ولاسيما ان المسلسل يحمل بُعدًا انسانيا يشمل قضايا عربية حساسة.

وفي سياق آخر، كشفت عن تصويرها دور والدة سجينة، ضمن برنامج "عاطل عن الحرية" في موسمه الجديد الذي ستعرض الـMTV من فكرة واخراج سمير يوسف.

من جهة اخرى، لفتت حديب الى استعدادها للسفر الى "نابولي – ايطاليا"، في شهر حزيران المقبل، لعرض مسرحية "كارنيفورس"، كتابة عصام بو خالد وسعيد سرحان،  إخراج عصام بو خالد بالتعاون مع سرمد لويس، وهي تضيء على علاقة زوجية متوترة وروتينية، تتخذ منحى تصاعدياً وفكاهياً في القسم الأول. فالزوجة محرومة جنسياً، ومنزعجة من اعتكاف الزوج عن وضع Like على صورها بمواقع التواصل، ما يدفعها للتفكير في إجراء عملية تجميلية علّها تستنهض الخلايا النائمة لدى زوجها، فيلبّي حاجاتها، مما سيزيد من درامية القسم الثاني، خاصة أن المعالجة تأتي عميقة إنسانيًا.

المصدر: Kataeb.org