خاص – بعد إنتي مين...هل ستتخذ كارين رزق الله هذا القرار؟!

  • فنون
خاص – بعد إنتي مين...هل ستتخذ كارين رزق الله هذا القرار؟!

انتهى شهر رمضان المبارك ومعه مسلسل "انتي مين" للكاتبة والممثلة كارين رزق الله، التي حققت به ككل سنة، نجاحات مثبتة بتفاعل الناس القوي على مواقع التواصل الاجتماعي وتداول احداثه في امكنة متنوعة، عدا انها جازفت مع محطة MTV بتقاسم انتاجه في ظل ظروف اقتصادية صعبة للغاية، لكن الطرفين كسبا الرهان، وقدّما مسلسلا لبنانيًا مئة بالمئة ببطولة نخبة من الوجوه الى جانب رزق الله، مثل عمار شلق، نقولا دانيال، اسعد رشدان، عيدا صبرا، جوليا قصار، انجو ريحان، رفقا الزير، شربل زياده وغيرهم.

وبينما الجميع يترقب اطلالة كارين المقبلة، اوضحت الأخيرة لـkataeb.org انها تنتظر فصل الخريف لتطل ببطولة مسلسل "بردانه انا" عبر الـMTV، الى جانب بديع ابو شقرا، وسام حنا، جوزف بو نصار، نهلا داوود، مارينال سركيس، رولا حماده، وغيرهم، من تأليف كلوديا مرشيليان، انتاج واخراج نديم مهنا، وهو مكوّن من 60 حلقة إجتماعية تضيء على مشاكل حساسة ومؤثرة يعاني منها المجتمع اللبناني.

وبالتزامن بدأت تصوير دورها البطولي في مسلسل "راحوا" مع مرشيليان ومهنا ايضا، والذي يتناول في احداثه، قضية بالغة الاهمية، لها امتداداتها على صعيد العالم العربي، نظرًا لخطورتها ومجريات احداثها.

رزق الله اكدت انها لن تكتب او تشارك في بطولة مسلسل جديد خلال شهر الميلاد المجيد، أسوةً بالعام الماضي بمسلسل "ام البنات"، بسبب تزامن ذلك مع استمرار عرض مسلسل "بردانه انا" على الهواء.

اما بما يتعلق بحضورها في رمضان 2020، فقد لفتت الى انها كانت تنوي اخذ استراحة، لكن بعد النجاح الكبير لمسلسل "انتي مين"، ستتخذ "القرار" المناسب على ضوء العروض الموجودة لبنانيًا وخارجيًا.

المصدر: Kataeb.org