خاص – بين MBC و LBCI: عروس وثلاثة برامج!

  • فنون
خاص – بين MBC و LBCI: عروس وثلاثة برامج!

بين قناة LBCI اللبنانية وشبكة MBC، رحلة تعاون اثمرت نجاحًا على الصعيد المحلي والعربي، من خلال بث برامج على القناة المحلية تنتجها الشبكة، ما يرفع نسبة المشاهدة عليها عند الجمهور اللبناني، وتكون LBCI ايضا قد حظيت بأقوى انتاجات المنطقة في مجالي الدراما والمنوعات.

ووفق مصادر kataeb.org، فإن التنسيق بالنقطة المشار اليها اعلاه، سيبقى قائمًا، حيث من المتوقع بث مسلسل "عروس بيروت" على LBCI، بالتزامن مع MBC 4، في موسم الخريف المقبل، وهو مبني على قصة واقعية حصلت منذ زمن، تبدأ عندما يقع الممثل ظافر العابدين بغرام الممثلة كارمن بصيبص، بمعارضة شديدة من والدته (الممثلة تقلا شمعون)، فيتزوجان ويعشيان سويًا في القصر مع أمه، عندها تبدأ المشاكل وتنسحب على حياة كل الممثلين المشاركين وهم من لبنان: " فادي ابراهيم، مي صايغ، رانيا سلوان، جاد ابو علي، ميا سعيد، جو طراد، وماري تيريز معلوف"، من سوريا: "نورما علي، مرام علي، لينا حوارني، فارس ياغي، ايمن عبد السلام، ومحمد الاحمد"، اضافة الى مشاركة ممثلين اتراك يتكلمون اللغة العربية. اما المخرج فهو "إمري كاباكوساك".

وكذلك الامر بالنسبة لبرنامج اكتشاف المواهب الغنائية للراشدين، "ذا فويس"، الذي انطلقت مرحلة اختيار متسابقيه من الدول العربية كافة.

ويتبعه "ذا فويس كيدز"، الموجّه الى مواهب الغناء لدى صغار السنّ.

وختامًا مع "ذا فويس Senior"، المخصص لمواهب الغناء عند كبار السن (60 عامًا وما فوق).

الجدير ذكره انه حتى الساعة، لم يُحسم اكتمال اعضاء لجنة تحكيم برامج الهواة كافة، بانتظار ما ستحمله الأيام المقبلة من اسماء ومفاجآت!.

المصدر: Kataeb.org