خاص: دارينا الجندي في مسرحية فرنسية وبلا هيبة!

  • فنون
خاص: دارينا الجندي في مسرحية فرنسية وبلا هيبة!

علم موقع kataeb.org ان الممثلة المبدعة دارينا الجندي، بدأت تدريباتها من اجل بطولة مسرحية كوميدية رومنسية فرنسية، ستعرض في الخارج ولن تشمل الدول العربية، وهي من توقيع كاتب ومخرج فرنسي.

بالتوازي، صوّرت الجندي مؤخرًا دورها البطولي في الفيلم السينمائي الكوميدي، الرومنسي والتشويقي "بلا هيبة"، الذي سيُطرح خلال عيد الأضحى المبارك، من تأليف واخراج رافي وهبي، انتاج فالكون فيلمز لصاحبها صبحي سنان وتحت اشراف المنتج رائد سنان. ويجسد البطولة كل من عباس جعفر، ستيفاني عطالله، كميل سلامه وميراي بانوسيان.

ويخوض جعفر فيه، تحدٍ اساسي في حياته، من خلال مواجهة عشيرته حبًا بـ ستيفاني عطالله، وما سيترتب عليه من تداعيات على مختلف الأصعدة.

اما في خريف 2019، فستشارك الجندي في بطولة المسلسل اللبناني "بالقلب"، من تأليف طارق سويد، إخراج جوليان معلوف، وإنتاج مي ابي رعد، وسيُعرض على شاشة الـ LBCI،وسبق وكشفت لموقعنا عن العوامل التي دفعتها لقبول العرض، اولها، شخصية المنتجة ابي رعد ذات النبل في اخلاقها، والمهنية في طريقة كلامها، والاحترافية في رؤيتها الدرامية،

ثانيها، نص سويد البعيد عن التقليد، بتطوراته المتلاحقة، والاسلوب المعتمد بتناول القضايا، والحبكة المؤثرة بربط الأحداث.

ثالثها، المخرج جوليان معلوف، الذي ورغم عدم معرفتها به شخصيا، إلا ان كلام ابي رعد عنه، اعطاها عامل ثقة مطلقة، لتعد المشاهدين بشخصية بعيدة تماما عن ما قدمته في 2001.

المصدر: Kataeb.org