خاص: صابر الرباعي يفتح هذا الباب مع وليد ناصيف للمرّة الأولى!

  • فنون
خاص: صابر الرباعي يفتح هذا الباب مع وليد ناصيف للمرّة الأولى!

يشهد العالم يومًا بعد يوم، ثورة تكنولوجية كبيرة، واكبها المخرج وليد ناصيف، في الكليبات التي وقّع اسمه عليها ولاسيما باستخدامه بدايةً تقنية 3D، او عبر البرامج التلفزيونية المختلفة، واليوم يستكملها مع الفنان صابر الرباعي، من خلال فكرة فيديو كليب الأخير بعنوان "الباب مفتوح"، حيث بدا واضحًا من خلال الحملة الرويجية التسويقية له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، استخدامها للمرّة الأولى في العالم العربي.

وفي التفاصيل، ظهر الرباعي طالبًا من محبيه، تصوير فيديوهات بأنفسهم على المقطع المفضل لديهم من الأغنية، وارساله عبر موقعه الالكتروني saber.itivi.tv ، ليختار ناصيف مع فريق عمله المحترف، افضلها، كي تشكل الركيزة الفنية الاساسية في الكليب من صناعة الجمهور مئة بالمئة تصويرًا وإخراجًا، على ان يؤدي صابر كلمات الاغنية بالتزامن مع عرض الفيديوهات.

ووفق مصادر kataeb.org، سيتبع اعلان الرباعي، مجموعة اخرى، يعطي فيها الأخير تعليمات للناس حول هذا الكليب، على قاعدة "مئة بالمئة انت النجم مع صابر الرباعي".

وفي سياق آخر، علمنا ان ناصيف سيوقّع اسمه على كليبين آخرين للرباعي، الأول على اغنية بعنوان "العمر كله" (لبنانية)، والثاني بعنوان "عسى يومك" (اللهجة البيضاء)، بفكرتين مختلفتين.

المصدر: Kataeb.org