خاص: صدمة بين صابر الرباعي ووليد ناصيف بعد العيد!

  • فنون
خاص: صدمة بين صابر الرباعي ووليد ناصيف بعد العيد!

ينتظر الجمهور العربي بشغف، ما سيقدّمه النجم التونسي صابر الرباعي من اعمال غنائية راقية، وهو المعروف بدقته في إختياراته، التي تعيش مع الزمن، والسبب أن جلّ اهتماماته تكمن بالمضمون والنوعية.

ومع المخرج وليد ناصيف، سطّر اروع كليباته بدءًا بـ "عزّة نفسي"، وسيستكملان اليوم ترجمة افكارهما الخلاقة بثلاث كليبات سيتمّ تصويرها تباعًا بعد الاحتفال بعيد الفطر السعيد بحسب مصادر kataeb.org، من إنتاج شركة روتانا.

وعلمنا ان الاغنيات هي على الشكل التالي:

"اغنية باللهجة التونسية ذات النمط الايقاعي، واغنية باللهجة اللبنانية بطابع رومانسي يدخله القليل من الايقاع، واغنية خليجية باللهجة البيضاء".

التصوير كله سيتمّ في لبنان، وبدون ادنى شك ان ناصيف الذي استطاع بعدسته، ادخال كلمات الرباعي الى قلوبنا، سيقدّم مفاجآت كثيرة في الاعمال المرتقبة ولاسيما لناحية التقنيات المستخدمة، وهو السباق باستخدام تقنية الثلاثية الابعاد والـ4K والـ Flash mob، عدا ان كليب "الباب المفتوح" لـ صابر، ميزته كانت الجمهور، الذي قام بتصوير فيديوهات على المقطع المفضل لديه من الأغنية، وارساله عبر موقع الكتروني، ليختار ناصيف مع فريق عمله المحترف، افضلها، فكان الكليب من صناعة الناس مئة بالمئة تصويرًا وإخراجًا. فهل سنشهد على "صدمة" ايجابية جديدة ستشكّل "اجمل مختصر" بين "عز الحبايب"؟!

المصدر: Kataeb.org