خاص – كارولين ميلان...لو ما التقينا مع Gold Films وإنجاز ضخم في نيويورك!

  • فنون

كارولين ميلان، اسم محفور في الدراما اللبنانية، متألقة حتى لو غابت لفترة، مخرجة سطّرت اسمها على اكثر من 15 مسلسلا تلفزيونيا (ابني، قضية يوسف، العائدة، الينابيع، كلها مالحة، الزاوية وغيرها)، و 3 افلام سينمائية (زفافيان ومدام بامبينو وليلة عيد)، وتيلي فيلم (وإذا كان مرا) مع رولا حماده وعمار شلق وغيرهم.

وأكاديميًا، خرّجت الكثير من الاسماء وما زالت، وساندتها ببلوغ هدفها المنشود، لتبرهن (ميلان) عن عطاء كبير وموهبة فنيّة عالية.

وبعد توليها مهمة المنتج منفذ والمخرجة لفيلم "زفافيان"، علم kataeb.org ان طموح ميلان توسّع كثيرا انطلاقا من لبنان نحو الدول العربية وصولا الى نيويورك. ففي لبنان اوكلت اليها مسؤولية المنتج منفذ والمشرفة العامة في شركة انتاج جديدة واعدة وهي Gold Films، من خلال مولودها الاول، كناية عن مسلسل مؤلف من 30 حلقة بعنوان "لو ما التقينا"، من كتابة الزميلة ندى عماد خليل، ويُسَلَط الضوء فيه على قصة اجتماعية تدور اليوم من خلال ماضٍ أليم ومعقّد، تعرّض له البطل، ويتخلل ذلك قصة حب متينة مبنية على التحدي والأمل.

هذا وتشرف ميلان على وضع اللمسات الاخيرة على نص المسلسل الذي "لن تخرجه بنفسها"، بل بإسم سنكشف عنه لاحقا. ومن المتوقع بدء التصوير في منتصف حزيران المقبل، ما يعني ان حركة التحضيرات داخل الشركة تسير بوتيرة مرتفعة للغاية.

كارولين التي نالت التقدير من ابرز الكتاب منهم شكري انيس فاخوري، لدقتها في الملاحظات، تبشر بنجاح متوقع للخطوات التي ترسمها، بدليل بروز اسمها في نيويورك، حيث وقّعت عقدًا مع شركة انتاج عالمية، لتولي مهمة منتج منفذ ومخرجة لوثائقي سيبدأ تصويره مطلع السنة المقبلة، تتناول فيه شخصيات معروفة جدا، غير مدركة لجذورها، لذا ستقوم بالبحث عن جذور اسماء اميركية من اصول عربية، ستقدمها بقالب سيفاجىء اصحاب العلاقة والجمهور.

المصدر: Kataeb.org