خاص: كارول سماحة رومانسية بعد الفطر وبالصدفة قبل 2020؟

  • فنون
خاص: كارول سماحة رومانسية بعد الفطر وبالصدفة قبل 2020؟

تستعد الفنانة كارول سماحة، للسفر الى مدينة "كانّ" الفرنسية، لتشارك بالدورة الـ72 من مهرجان "كان" السينمائي الدولي، بمرورها على السجادة الحمراء بكامل اناقتها ورقيّها كما عوّدت جمهورها، وذلك بعد تلقيها دعوة رسمية من ماركة مجوهرات لتكون سفيرة لها في الحفل، ونجمة السهرة الخاصة بالماركة.
هذا وعلم kataeb.org ان سماحة بصدد اصدار اغنية منفردة باللهجة المصرية ذات النمط الرومانسي، فور الاحتفال بعيد الفطر السعيد، متبّعةً سياسة طرح الاغنيات السينغل، كي تنال كل واحدة، حصة وافية من النجاح والانتشار.
كما تعمل على اختيار الاعمال التي ستؤديها ليلة 21 حزيران المقبل، ضمن مهرجان "موازين" ايقاعات العالم، على ان تقدّم لوحات مميزة خاصة بالمناسبة. على ان تحيي حفلات اخرى في لبنان ودول عربية وغربية عدة خلال الصيف المقبل.
اما المفاجأة التي علمنا بها، تتمثل بشبه انتهاء المونتاج الخاص بفيلمها السينمائي المرتقب "بالصدفة"، بعد طول انتظار وتأجيل، ومن المتوقع طرحه قبل نهاية العام الجاري، والذي يشكل عودة لبطلته الى التمثيل إثر غياب دام حوالى ثمانية أعوام حين جسّدت شخصية الراحلة صباح في مسلسل "الشحرورة" الذي روى سيرة حياة "الصبوحة"، فنيا وعائليا.
"بالصدفة" من تأليف كلوديا مرشيليان وإخراج باسم كريستو، ويدور حول الطبقية التي تعاني منها إحدى السيدات من قبل عائلتها، لتجد في النهاية الحب الذي تبحث عنه، ويشارك في البطولة، الممثلان بديع ابو شقرا، وباميلا الكيك.
وقد تمت الإستعانة بصوت سماحة في بعض مشاهده نسبةً الى الإحتياجات الدرامية الضرورية، مع التشديد على أن وجود سماحه أساسًا هو كممثلة وليس كفنانة.
تجدر الإشارة إلى أن "المطلقة" كانت آخر اغنية لـ كارول، من كلمات علي المولى، الحان وتوزيع المؤلف الموسيقي ميشال فاضل، وتتضمن رسالة إجتماعية ترفع بها صوت كل امرأة مطلقة، تعيش تحت أحكام مجتمعات تنبذها وتتعامل معها بنظرة دونية.

المصدر: Kataeb.org