خاص: منير يُدخِل أسعد رشدان في متاهات!

  • فنون
خاص: منير يُدخِل أسعد رشدان في متاهات!

بالتزامن مع مشاركته في بطولة مسلسل "إنتي مين" للكاتبة والممثلة كارين رزق الله، الذي تعرضه قناة الـMTV حاليًا، ونيله الثناء الواسع على ابداعه كعادته بتجسيد شخصيته، مما شكّل قيمة مضافة اساسية للعمل. علم kataeb.org ان الممثل القدير اسعد رشدان انهى تصوير دوره في بطولة احدى الخماسيات ضمن سلسلة "متاهات"، حاملا شخصية "منير"، وهو أب لإبنة تعمل كاتبة، تبحث عن شريك حياة نسخة طبق الأصل عن شخصية والدها نظرًا لتعلقها الشديد به.

السلسلة يتم تصويرها في سوريا، من تأليف سلام كسيري، إخراج مروان بركات وإنتاج غولدن لاين، وستعرض على قناة ابو ظبي، وجاري التفاوض مع شاشات اخرى.

ويشارك في البطولة، نخبة من الممثلين اللبنانيين والسوريين، منهم وسام حنا، نوال كامل، احمد درويش وسينتيا خليفة.

وفي سياق آخر، علمنا ان رشدان جسّد بطولة فيلم لبناني قصير من تأليف وإخراج غريس اكمتجيان، الى جانب الممثلة القديرة رنده كعدي، تحت عنوان "مرايا"، والذي يحكي عن العلاقة بين الاب وابنته، ويعكس معنى الحب الحقيقي من خلال علاقة الطرفين.

وينتظر رشدان، فصل الخريف المقبل، لعرض مسلسلين شارك ببطولتهما، الأول "غربة" على شاشة الـLBCI، من تأليف ماغي بقاعي وإخراج ليليان بستاني، والثاني "بردانه انا"، من تأليف كلوديا مرشيليان، وانتاج واخراج نديم مهنا، وتعرضة الـMTV.

المصدر: Kataeb.org