خاص وبالصُوَر: روبير فرنجية ينطلق هذا الأحد فما سرّ الزازا؟

  • فنون

تحول كتاب " شو إسمك " للإعلامي روبير فرنجية، الى برنامج اذاعي على هواء اذاعة لبنان الرسمية، وسينطلق هذا الاحد عند الثالثة بعد الظهر وضيفته الفنانة القديرة سميرة توفيق التي ستتحدث عن سبب تغيير عائلتها فنيا من "كريمونا" الى "توفيق"، وعلاقة الفنان الراحل توفيق البيوني بالقصة، مع تسجيل مداخلة لابنة شقيقتها ومديرة اعمالها الزميلة لينا رضوان لتكشف عن سر مناداة توفيق عائليا بـ "الزازا".

البرنامج سيُبث في موعده الرسمي كل اربعاء عند الخامسة عصراً والاعادة الاحد عند الثالثة بعد الظهر، وكل حلقة تمتد لخمسين دقيقة من الوقت، وقد علم kataeb.org انه يتضمن أربع فقرات وهي : اسمي بإسمين - هيك لقبّونا - كاراكتير - من العالم.

 وفي كل حلقة يستضيف فرنجية فنان او فنانة في الاستديو، ويروي حكايته مع اسمه الفني اضافة لاتصالات هاتفية مع فنانين ساهموا باطلاق الاسماء الفنية

 وقد استطعنا الحصول على قائمة بأسماء الضيوف الذين سجل معهم فرنجية حتى الان وهم : سميرة توفيق - محمد جمال - مروان محفوظ - شادي جميل- سامي وساندرا كلارك - عمر ميقاتي - الان الزغبي - الامير الصغير- طوني أبي كرم - فادي ابراهيم - رواد رعد – وغدي. وسيستكمل فرنجية حلقاته مع أسماء فنية اخرى من مجدلا الى دينا حايك الى شيراز وهاني العمري وغيرهم .

المصدر: Kataeb.org