خاص وبالفيديو: شاهدوا دموع جورج خباز متأثرًا بفرحة لورا وريمون!

  • فنون

حصل موقع kataeb.org على فيديو حصري آخر من زفاف الممثلة لورا خباز والمهندس ريمون منصور الذي تم يوم السبت الماضي في "سيسيليا" بإيطاليا، وفيه نشاهد دموع شقيق العروس، الممثل والكاتب المبدع جورج خباز، تأثرًا بفرحة المناسبة. وتوجّها الى العروسين بكلمات معبّرة فيها الفخر والمحبة والتمنيات بحياة سعيدة.
الجدير ذكره ان الحضور الذي بلغ عدده حوالى المئة، اقتصر ما بين الاهل والاصدقاء.
موقعنا انفرد بنشر صور خاصة وفيديو من المناسبة السعيدة التي قال فيها العروسان "نعم ابدية"، في ظل اجواء الفرح والبهجة والتمنيات بحياة هنية.

وكانت خباز قد كشفت لنا سابقًا عن حيثيات طلب يدها من حبيبها، فأشارت الى انها كانت واياه في رحلة تزلج، وإذ به يطلب منها أخذ قسط من الراحة والتقاط صورة تذكارية في المكان، وما هي إلا ثوانٍ حتى قال لها: "بتعرفي شو يللي بيخللي الصورة أحلى"؟، عندها ركع على ركبتيه مقدّما لها "خاتم الخطوبة"، ومعبّرًا عن مدى حبّه الصادق لها.

خباز التي نشرت صورة هذا المشهد عبر مواقع التواصل الإجتماعي كتبت عليها: "كان لديه شيءٌ يقوله"، اكتشفت لاحقا ان الخطة تمّ تنسيقها بالكامل بين عائلتها وعائلته، وقد أراد ريمون اصطحاب شقيقه "روماريو" معنا الى الثلج كي يقوم بتصوير مشهد الخطوبة،  مضيفةً: "الكل كان عارف إلا انا".

ولفتت الى ان الفرحة الكبرى لن تؤثر على سير عملها، لاسيما ان حبيبها معجب بالخط الفني المستقيم الذي سلكته منذ بداية مشوارها، ويشجعها باستمرار على تقديم المزيد من الأعمال الهادفة.

kataeb.org  يجدد تمنياته للعروسين بحياة مليئة بالحب والنجاح وتكوين عائلة سعيدة.

 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Founoun by Kataeb.org (@founounbykataeb) on

المصدر: Kataeb.org