خاص – kataeb.org يكشف الحقيقة: نوال الزغبي في تركيا!

  • فنون
خاص – kataeb.org يكشف الحقيقة: نوال الزغبي في تركيا!

ما زالت النجمة الذهبية نوال الزغبي، تحصد الأصداء الايجابية لبنانيا وعربيا، لاغنية مسلسل "بروفا" (بطولة ماغي بو غصن واحمد فهمي)، التي تحمل عنوان "لما بتحسبا"، وصوّرتها كليب بعدسة المخرج ايلي السمعان، الذي صوّر لها بإبداع، الكليبات الترويجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاغنيات البومها الأخير "كده باي"، بدت فيهم بغاية من الاناقة والجمال، واحساس عالٍ بإيصال رسالة كل اغنية.

وتستعد حاليا لتقديم الكليب الاول الرسمي من هذا البوم مع شركة روتانا، وبعكس ما نُشر بأن التصوير سيتم في اليونان او في رومانيا، فقد علم kataeb.org ان ذلك سيحصل في "تركيا" في غضون الأيام القليلة المقبلة تحت ادارة المخرج شريف ترحيني.

كما ان المهمة لن تشمل فقط اغنية "كده باي" (كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفيى)، بل اغنيات اخرى، وليست تلك التي ظنّها البعض، انما المؤكد التنفيذ سيتم ضمن قالب لم تعهده الكليبات سابقا، ولاسيما ان نوال كانت السبّاقة بابتكار افكار خلاقة بأعمالها، شكلا ومضمونا.

هذا وعلمنا ان الزغبي ستتوجه الى سوريا وتحديدا الى الشام في 20 حزيران المقبل، لإحياء حفلة، تأتي بعد غياب طويل عن لقائها بجمهورها هناك.

الى ذلك، ستسافر إلى السعودية، حيث تحيي أول حفلة لها هناك، ضمن مهرجان “حفلات العيد في السعودية” برعاية هيئة الترفيه، ليلة الخميس 6 حزيران، في مدينة الإحساء، في سهرة ضخم تجمعها بالنجم عبدالله الرويشد.

ويوم السبت 8 حزيران، تحتفل بعيد الفطر في بيروت بحفلة واحدة الى جانب الفنانين نجوى كرم وعاصي الحلاني داخل احد فنادق بيروت الفخمة.

المصدر: Kataeb.org