داغر: الفريق الآخر يبحث دائماً عن خصم وقائد للثورة وذلك بسبب تخبطه وضياعه

  • محليات
داغر: الفريق الآخر يبحث دائماً عن خصم وقائد للثورة وذلك بسبب تخبطه وضياعه

رأى منسق العلاقات السياسية وعضو المكتب السياسي في حزب الكتائب اللبنانية سيرج داغر أنه من الواضح وجود قرار من قبل فريق الثنائي الشيعي والتيار بمواجهة الثورة لمحاولة احباطها، موضحاً أن "الفريق الأول أساليبه معروفة وقد اعتدنا عليها، أما الثاني فبدأ ينخرط للأسف بهذه الممارسات".

وأكد داغر في حديث لصوت لبنان 100.5 وجود أمر بتنفيذ عمليات في وجه الثورة والثوار.
وسأل داغر: "لا أعلم ما المصلحة من الإتيان بالمشاكل إلى مناطق هادئة"، لافتاً إلى أنه "لا يمكن أن ننسى أن التيار هو فريق العهد فلماذا كل هذه الممارسات".
ورداً على سؤال أجاب: "كانت توجيهاتنا واضحة للشباب في بكفيا وهي عدم الرد على استفزازات التيار الذي أبلغ بمجيئه من خلال إرسال رسائل نصية تخبر بقدوم مناصريه إلى أمام منزل الرئيس أمين الجميّل".
ودعا داغر جميع اللبنانيين إلى التعاطي بإيجابية مع الجيش اللبناني، مشيراً إلى أن "الثوار جميعهم يتظاهرون تحت راية العلم اللبناني".
وعبّر: "الفريق الآخر يبحث دائماً عن خصم وعن قائد للثورة، وذلك بسبب تخبطه وضياعه"، مضيفاً "اليوم وبعد شهر على استقالة الحكومة لم يحدد موعد للاستشارت بعد ولا نعلم ماذا ينتظرون، هناك تأخير في ممارسة الصلاحيات الدستورية، وكل ذلك بهدف تشكيل حكومة تكنوسياسية".
وكرّر سؤاله: "ماذا ينتظرون لتشكيل حكومة ومواجهة الأزمة الاقتصادية؟"
وختم متسائلاً: "لماذا كل هذا التمسك من قبل الفريق الآخر بالبقاء والمشاركة بالحكومة، هل لأن أداءهم كان رائعاً في الحكومة السابقة؟"

المصدر: Kataeb.org

Mobile Ad - Image