دبي تعلن موعد استئناف الحركة الاقتصادية

  • إقليميات
دبي تعلن موعد استئناف الحركة الاقتصادية

أعلنت دبي، استئناف الحركة الاقتصادية في الإمارة، ابتداء من الأربعاء المقبل.

أعلنت دبي، الإثنين، استئناف الحركة الاقتصادية في الإمارة، ابتداء من الأربعاء المقبل، وستكون الحركة متاحة من السادسة صباحا حتى الحادية عشرة ليلا.
ونقل المكتب الإعلامي لحكومة دبي: "بتوجيهات محمد بن راشد، حمدان بن محمد يعلن خلال ترؤسه عن بُعد اجتماع اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي، بدء استئناف الحركة الاقتصادية في دبي لنشاطها رابع أيام عيد الفطر المبارك، حيث ستكون الحركة متاحة في الإمارة بدءا من الساعة الـ6 صباحا وحتى الساعة الـ11 ليلا".
وبحسب المصدر ذاته، قال الشيخ حمدان بن محمد، ولي عهد دبي، إن "القرار جاء بناء على التقارير المرفوعة من اللجنة العليا وما تضمنته من تقييم دقيق للموقف الراهن بمختلف أبعاده، وكذلك التوجهات العالمية على أساس يضمن استمرارية الحياة وعدم تعطيل القطاعات الأساسية، دون تهاون في التطبيق الدقيق لمختلف الإجراءات الاحترازية والوقائية".
وأضاف: "تابعنا مدى عمق التأثير الذي تركته هذه الجائحة على أغلب دول العالم… لكن ما يميزنا هو قدرتنا على التعاطي بإيجابية مع المتغيرات، والمرونة الكبيرة التي يتسم بها أداء أغلب قطاعاتنا.. وامتلاكنا للمقومات التي تعيننا على التكيف مع مختلف الظروف".

المصدر: وكالات