ذوو الضحيتين استلموا الجثتين...تسليم المطلوبين بدأ وفرع المعلومات على الخط!

ذوو الضحيتين استلموا الجثتين...تسليم المطلوبين بدأ وفرع المعلومات على الخط!

فيما استلم حادثة قبرشمون الجثتينمن مستشفى الشحار الغربي الحكومي لنقلهما الى مستشفى آخر، برز جديد في التحقيقات في حادثة إطلاق النار، أعلنت قيادة الجيش مديرية التوجيه ان مديرية المخابرات أوقفت كلاًّ من (ف.ع) و(خ.غ) للاشتباه بمشاركتهما في حادثة إطلاق النار في بلدة قبرشمون، وقد ضبطت بحوزتهما أسلحة ورمانات يدوية وذخائر حربية.

وقد بوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

وبعد دخول المدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم على خط الوساطة، كشف للـNBN ان دوريات الأمن العام تسلّمت 3 متورطين من منطقة بيت الدين من أصل اللائحة وقال:"ما يهمنا هو المبدأ وليس العدد."

واكد من خلدة ان أولى خطوات استعادة الامن تكون بتسليم المرتكبين لافتا الى ان موضوع تسليم المطلوبين بدأ.

ولفتت المعلومات للـLBCI الى ان الجيش سيُسلّم الموقوفين لديه إلى قوى الأمن الداخلي كون القضاء كلّف شعبة المعلومات بإجراء التحقيقات.

قضائيًا، أحال النائب العام التمييزي بالوكالة القاضي عماد قبلان الشكوى التي تقدّم بها الوكيل القانوني لجرحى حادثة قبرشمون المحامي نشأت الحسنية إلى فرع المعلومات للمباشرة بالتحقيق على ضوء المعطيات التي وفّرتها الدعوى.

واشارت الـotv الى ان فرع المعلومات ينتظر تسلّم الموقوفين وجمع ملفات التحقيق وتقارير الادلة الجنائية لتحديد مطلقي النار ومصدرها بعد حصر التحقيق به.

 

 

المصدر: Kataeb.org