رئيسة مهرجانات بعلبك الدولية عن حفل صوت الصمود: الناس بكت من شدة التأثر والفرح والحزن في ان معا

  • فنون
رئيسة مهرجانات بعلبك الدولية عن حفل صوت الصمود: الناس بكت من شدة التأثر والفرح والحزن في ان معا

في حديث لـ tv5monde قالت رئيسة مهرجانات بعلبك الدولية عن حفل صوت الصمود: الناس بكت من شدة التأثر والفرح والحزن في ان معا.

بعد النجاح المبهر للحفل التاريخي في مهرجانات بعلبك الدولية وبعد بلوغ نسبة المشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي ما يفوق ال15 مليون زائر أطلت رئيسة مهرجانات بعلبك الدولية السيدة نايلة دوفريج من خلال شاشة الTV5MONDE حيث لفتت الى أن الناس بكت من شدة التأثر والفرح والحزن في ان معا وكان هناك نوع من مزج في الاحاسيس. السيدة دوفريج رأت أن الناس ترجمت رغبتها بأن ما حصل في بعلبك هو بعينه لبنان الذي نريد ولبنان الذي نحب.

كما أشارت الى أننا نمر بأزمات كارثية جعلت من وباء كورونا تفصيلا صغيرا في حياتنا اللبنانية لكنها في المقابل أكدت على اننا اعتدنا على مواجهة الصعاب لا سيما في السنوات الماضية وكنا في كل مرة نكسب الرهان والفضل في ذلك يعود الى القوى الأمنية والجيش الذين يحفظون أمن المنطقة والوافدين اليها خلال فترة المهرجانات .

رئيسة المهرجانات الاعرق في الشرق الاوسط أشارت الى ضرورة حماية القطاع الثقافي في لبنان كل على طريقته ومن هنا جاءت تسمية الحفل بصوت الصمود وهاشتاغ "علّي الموسيقى" ومن خلال هذه الصرخة عبرنا عن .

 وأضافت:"العالم بأسره سمع صوتنا وكل اللبنانيين ومن دون استثناء أثنوا على العمل وبالتالي ليس من الصعب ايجاد قاسم مشترك بيننا كلبنانيين وهنا تكمن اهمية الرسالة التي وجهناها من خلال عملنا."

بيار البايع

المصدر: Kataeb.org