راموس ينفجر ويمنح ريال مدريد مهلة أخيرة قبل الرحيل

  • رياضة
راموس ينفجر ويمنح ريال مدريد مهلة أخيرة قبل الرحيل

أزمة تجديد عقد سيرجيو راموس لا تزال متواصلة.

يعيش النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، أيامًا عصيبة بعد أن تم استبعاده من المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات يورو 2020، وغموض موقف إدارة النادي الملكي بشأن تمديد عقده.

وينتهي عقد المدافع المخضرم مع النادي الملكي بنهاية شهر يونيو الجاري، وهو ما يتيح له الانتقال لأي وجهة يريدها خلال الميركاتو الصيفي بشكل مجاني.

ووفقًا لصحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية فإن قائد الميرنغي يشعر بغضب شديد بسبب تجاهل إدارة ريال مدريد له وعدم التقدم بعرض رسمي بشأن تمديد عقده حتى الآن.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب يؤجل المواجهة مع إدارة النادي حتى اليوم الأخير من شهر يونيو الجاري لمعرفة موقفها من رحيله عن قلعة سانتياغو برنابيو، حيث قرر منح النادي مهلة أخيرة قبل الرحيل.
أسباب الخلاف بين راموس وإدارة ريال مدريد
وأوضحت أن ممثلي اللاعب يؤكدون أنه لم يتلقَ أي عرض رسمي من جانب إدارة النادي الملكي، بينما تشدد إدارة الميرنغي أنها تقدمت بعرض للاعب عن طريق فلورنتينو بيريز رئيس النادي، والذي أبلغ العرض للنجم الإسباني شفويًا.

كما أضافت ”موندو ديبورتيفو“ أن إدارة الميرنغي أكدت أن العرض يتضمن التجديد لمدة عام واحد مع تقليص الراتب السنوي للنجم الإسباني بنسبة 10%.

وأشارت إلى أن المدافع المخضرم لا يمانع خفض راتبه بنسبة 10%، ولكن يشترط أن يكون التمديد لموسمين وليس موسم واحد، وهو ما ترفضه إدارة ريال مدريد.

ومن المنتظر أن يتم حسم هذا الملف خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اجتماع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد للميرنغي، بإدارة النادي ومناقشة كافة الأمور المتعلقة بموسم الانتقالات.

المصدر: أخبار الآن