رغم حظرها له... أدرعي يعايد إليسا!

  • فنون
رغم حظرها له... أدرعي يعايد إليسا!

قرر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، الاحتفال بعيد ميلاد الفنانة إليسا عبر حسابه على موقع «تويتر»، على الرغم من تلقيه "بلوك" منها.
ونشر أدرعي فيديو لجندي إسرائيلي بالزي العسكري، وهو يعزف على مجموعة من الآلات الموسيقية على أنغام أغنية «بتمون» لإليسا، وأرفق الفيديو بالتعليق التالي: «كل عام وأنتِ بخير يا إليسا بمناسبة عيد ميلادك الّي احتفلتِ به في بداية هذا الأسبوع، حبينا نعيد عليكِ بطريقتنا الخاصة».

وتابع: «بتأمل تحبي هاي المفاجأة الّي فيها أغنية من أجمل أغانيكِ. على أمل إنّو يجتمع صوت الفن والثقافة في لبنان ضد إرهاب حزب الله».

فما كان بإليسا إلا أن أعادت نشر التغريدة عبر حسابها على تويتر وعلّقت عليه بالقول: "محتل وقح نفس الجواب".

وتعود تفاصيل واقعة «بلوك» إليسا للمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، حين تعرضت فلسطين لعدة من الغارات الإسرائيلية، لتعلق الفنانة اللبنانية حينها على الأحداث وتقول: "أرض فلسطين تضيع ببطء ونحن متفرجون، أي قانون وأي شرع يحول هذه الأرض من أرض سلام إلى أرض حروب؟».

ليرد أدرعي عليها، قائلاً: «نعم حماس مسؤولة عن كل هذا الوضع المؤلم. صور المنزل في البلدة الإسرائيلية الذي تعرض لهجوم حماس الصاروخي الإرهابي خير دليل على عدوانية وبشاعة هذه الحركة، التي تدفع سكان قطاع غزة نحو المزيد من العنف».

فجاء رد إليسا على الشكل التالي حينها: «هذه الوقاحة لا يتم الرد عليها إلا ببلوك (حظر)»، مطلقة هاشتاج "#محتل_وقح".

المصدر: وكالات