رياضة

سيدة البرغر ترد على تصريحات رونالدو

خرجت باولا ليكا، التي كانت تقدم الطعام المتبقي في أحد مطاعم ماكدونالدز في لشبونة لكريستيانو رونالدو عندما كان طفلا، خرجت بأول تصريح لها، بعدما أبدى الأخير رغبته في مقابلتها. وقالت ليكا، أو سيدة "البرغر" كما باتت تعرف في وسائل الإعلام، في تصريحات نقلتها صحيفة "the sun" البريطانية: "كان الأولاد يأتونا إلينا بعد التدريبات، وكنا نقدم لهم وجبات البرغر المتبقية.. أحدهم كان كريستيانو رونالدو، الذي ربما كان أكثرهم تواضعا. هذا الأمر كان يتكرر كل يوم تقريبا".

مانشستر يونايتد يواصل إهدار النقاط

اكتفى مانشستر يونايتد بالتعادل 1-1 مع مضيفه ساوثمبتون، في افتتاح المرحلة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، السبت، ليحقق النقطة الثانية له فقط في آخر 3 مباريات. وواصل "الشياطين الحمر" بقيادة المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير، إهدار النقاط في مطلع موسم 2019-2020، إذ أضافوا تعادل اليوم إلى تعادلهم مع ولفرهامبتون 1-1 في المرحلة الثانية، وخسارتهم في الجولة الثالثة أمام كريستال بالاس 1-2، وذلك بعد فوز برباعية نظيفة على تشلسي في الأولى. وأتى التعادل على ملعب "سانت ماري ستاديوم" التابع لساوثمبتون، على رغم تمكن يونايتد من التقدم في الدقيقة العاشرة بهدف للاعبه الجديد الويلزي دانيل جيمس بتسديدة قوية من داخل المنطقة (10). ورفع اللاعب الشاب (21 عاما) المنتقل هذا الصيف من سوانسي سيتي، رصيده إلى 3 أهداف في 4 مباريات في "البريميرليغ".

المدافع الهولندي فان دايك ...الأفضل في أوروبا

منح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، مدافع ليفربول الإنجليزي، فيرجل فان دايك، جائزة أفضل لاعب في أوروبا. وجمع فان دايك بلقبي أفضل لاعب في أوروبا وأفضل مدافع في دوري أبطال أوروبا، بعدما حصد اللقب الأوروبي مع الريدز الموسم الماضي. وكان فرجيل فان دايك مرشحا للقب أفضل لاعب، بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

loading