رياضة الكرة الطائرة تخسر أحد أعمدتها ميشال بو فرحات

  • متفرقات
رياضة الكرة الطائرة تخسر أحد أعمدتها ميشال بو فرحات

فقدت الرياضة اللبنانية وأسرة الكرة الطائرة خصوصا، اليوم، رئيس نادي المتين الرياضي ميشال بو فرحات، الذي عرفته الملاعب لاعبا ومدربا وإداريا على مدى عقود عدة.

وخلال رئاسة الراحل لنادي بلدته المتين لأعوام، ارتقى فريق الرجال للكرة الطائرة إلى مصاف الدرجة الأولى، وأحرز فريق السيدات لقب بطولة لبنان. وإضافة إلى ذلك، تولى تدريب فريق البوشرية وقاده إلى لقب الدرجة الأولى. كما درب منتخب لبنان للسيدات، وفريقي الكهرباء والمركزي والنجوم حارة صخر والرياضي عمشيت، إضافة إلى مسؤولياته التربوية والرياضية في المدرسة المركزية والنادي المركزي جونيه، وفي الجامعة اللبنانية- الفرع الثاني والاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات ومعهد معلمي التربية الرياضية.

يحتفل بالصلاة لراحة نفسه عند الثالثة من بعد ظهر غد الأحد في كنيسة مار يوحنا المعمدان- المتين. وتقبل التعازي قبل الدفن وبعده وبعد غد الاثنين في صالون الكنيسة، من الحادية عشرة قبل الظهر لغاية السابعة مساء، والثلثاء المقبل في صالون كنيسة مار الياس الكبرى- إنطلياس، من الحادية عشرة قبل الظهر لغاية السابعة مساء.

 

رئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة ميشال ابي رميا توجه، باسمه وباسم اللجنة الادارية للاتحاد وعائلة اللعبة، بالتعزية إلى عائلة رئيس نادي المتين المربي والمدرب الراحل ميشال بو فرحات.

وقال في بيان إن "غياب الراحل بو فرحات، خسارة كبيرة للرياضة اللبنانية بشكل عام، وللعبة كرة الطائرة بشكل خاص. وقد لعب الراحل دورا كبيرا في نهضة هذه اللعبة. وأهل فريق المتين للرجال إلى مصاف الدرجة الأولى، ونادي المتين أحرز لقب السيدات مرات عدة في عهده. وكان الراحل انسانا محبا وقريبا من القلب، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام