ريال مدريد يتجاوز بلد الوليد ويشعل الصراع على صدارة الليغا

  • رياضة
ريال مدريد يتجاوز بلد الوليد ويشعل الصراع على صدارة الليغا

حقق ريال مدريد فوزًا على بلد الوليد بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما مساء السبت.

أفلت ريال مدريد من فخ مضيفه بلد الوليد، بعدما تغلب عليه بهدف دون رد مساء السبت، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

ويدين الميرنغي بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه البرازيلي كاسيميرو، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد بضربة رأس في الدقيقة 65، كما ساهم حارس مرماه البلجيكي تيبو كورتوا بدور بارز في حصد النقاط الثلاث، بفضل تصدياته لهجمات أصحاب الأرض خاصة في الشوط الأول.

ريال مدريد يشدد الخناق على أتلتيكو مدريد
وارتفع رصيد الفريق الملكي، الذي حقق فوزه الرابع على التوالي في الليغا، إلى 52 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، مقلصًا الفارق مع أتلتيكو مدريد المتصدر إلى ثلاث نقاط، علمًا بأن الأخير مازال يمتلك مباراة مؤجلة.

وكان ليفانتي قد أشعل المنافسة على اللقب عندما ألحق الخسارة الثانية هذا الموسم بمضيفه أتلتيكو مدريد المتصدر بالفوز عليه 2-0 مساء السبت على ملعب واندا ميتروبوليتانو.
في المقابل، تجمد رصيد بلد الوليد، الذي لم يحقق أي فوز في البطولة للمباراة السابعة على التوالي، عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

ويأتي هذا الفوز ليرفع من معنويات الفريق الملكي قبل لقائه الهام مع مضيفه أتالانتا الإيطالي يوم الأربعاء المقبل في ذهاب الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: وكالات