ريال مدريد يتعثر أمام سيلتا فيغو.. وسقوط زيدان

  • رياضة
ريال مدريد يتعثر أمام سيلتا فيغو.. وسقوط زيدان

شهدت المباراة التي جمعت ريال مدريد وسيلتا فيغو لقطة غير اعتيادية عندما سقط المدرب زين الدين زيدان إثر تدخل غير مقصود من الغاني جوزيف أيدو لاعب سيلتا فيغو.

تعرضت مساعي ريال مدريد لإحراز لقب الدوري الإسباني لكرة القدم لانتكاسة بعدما اكتفى فريق المدرب زين الدين زيدان بالتعادل 2-2 بملعبه مع سيلتا فيغو، الأحد، فيما شهدت المباراة اصطدام لاعب من سيلتا فيغو بالمدرب الفرنسي.

 

واستغل سانتي مينا تمريرة رائعة من لاعب وسط برشلونة السابق، دينيس سواريز، وسدد كرة منخفضة في الزاوية البعيدة ليدرك التعادل للفريق الزائر في الدقيقة 85.

 

وتقدم سيلتا مبكرا عن طريق المهاجم الروسي فيدور سمولوف، لكن ريال مدريد رد عبر توني كروس في الدقيقة 52 قبل أن يضع القائد سيرخيو راموس فريق زيدان في المقدمة في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

ووضع التعادل حدا لخمسة انتصارات متتالية حققها ريال مدريد في الدوري وأصبح رصيده 53 نقطة من 24 مباراة متقدما بنقطة واحدة على برشلونة صاحب المركز الثاني الذي هزم خيتافي 2-1، السبت.

 

وغادر سيلتا منطقة الهبوط متقدما للمركز 17 في الترتيب.

 

وأبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، الاثنين، ألمه لخسارة نقطتين أمام سيلتا فيغو، فيما علق على سقوطه أرضا بعد اصطدامه بجوزيف أيدو.

 

 

وفرط ريال مدريد في تقدمه، واكتفى بالتعادل 2-2 أمام ضيفه سيلتا فيغو على ملعب سانتياغو برنابيو بختام الجولة 24 من الدوري الإسباني.

 

وشهدت المباراة لقطة غير اعتيادية عندما سقط زيدان إثر تدخل غير مقصود من الغاني جوزيف أيدو لاعب سيلتا فيغو، وعن تلك اللقطة قال زيدان بهدوئه المعتاد: "أنا بخير، لم يحدث شيء".

 

وتحوّل للحديث عن المباراة قائلا: "أنا متألم لخسارة نقطتين في ملعبنا. سيلتا فريق جيد ولا يستحق أن يتواجد في هذا المركز المتأخر، لكن يؤلمنا أن نخسر نقطتين بعد مجهود مذهل قدمناه".

 

وخصص إشادة كبيرة لدينيس سواريز صانع الهدف الثاني: "أحيانا نستقبل الأهداف بسبب أخطائنا، لكن في الهدف الثاني تمريرة دينيس كانت مذهلة".

وأضاف "أنا محبط، ارتكبنا خطأ في الشوط الأول وتلقينا هدفا، هذا جزء من كرة القدم. ثم تحسنا في الشوط الثاني الذي كان أفضل كثيرا، لكن التفاصيل تحكم دائما".

 

وأبدى زيدان ارتياحه لعودة إيدن هازارد بالقول: "أنا سعيد بعودة هازارد، لقد لعب 70 دقيقة، كان مميزا للغاية ونعتقد أنه قادر على المساهمة معنا، دوره كان محوريا في الهدف الثاني".

 

وأشاد بلاعبه غاريث بيل الذي تلقى تحية الجماهير أثناء خروجه: "الجماهير تحكم، أعتقد أنه لعب مباراة جيدة، علينا أن نواصل التفكير في مستقبل الموسم وأن يحاول الجميع الظهور بأفضل صورة في الملعب".

 

وعن البرازيلي مارسيلو، أوضح المدرب الفرنسي "لا أعتقد أن مارسيلو يضعفنا دفاعيا، أنا سعيد بكل اللاعبين لما قدموه، سنواصل القتال دائما".

وبهذا التعادل اكتفي ريال مدريد برفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الأول بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة الثاني، فيما رفع سيلتا فيغو رصيده إلى 21 نقطة في المركز 17، وتجنب الوقوع في مراكز الهبوط.

المصدر: وكالات

Mobile Ad - Image