زيدان: كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف في شباك برشلونة

  • رياضة
زيدان: كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف في شباك برشلونة

بعد تغلب ريال مدريد على برشلونة، قال مدرب الملكي زين الدين زيدان كان بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف في شباك برشلونة.

أعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه بنتيجة 3-1 خلال مواجهة الكلاسيكو ضد غريمه برشلونة، مساء اليوم السبت على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”أنا سعيد للغاية من أجل اللاعبين، إنه فوز للفريق. لقد لعبنا مباراة مثالية، ليس من السهل الفوز بالنقاط الثلاث هنا“.

وأضاف: ”كان علينا التفكير كفريق وكانت مباراة جيدة بفضل ذلك، هي ثلاث نقاط لا أكثر. في الوقت نفسه ومع الانتقادات التي تلقيناها خلال هذه الأيام، علينا أن نتحلى بالهدوء“.

وواصل: ”في النهاية لعبنا مباراة جيدة ضد فريق قوي، لقد كانت مباراة جيدة، استحققنا الفوز وأنا سعيد من أجل اللاعبين لاسيما بعد كل الذي قالوه في الأيام القليلة الماضية. أنا سعيد من أجلهم، سعيد باختتام لوكا مودريتش المباراة بهدف، رأيت الفريق متحدًا وأنا سعيد من أجلهم لأنهم من يناضل في الملعب. بإمكاننا الشعور بالسعادة والاستمتاع بما قدمناه“.

وعن أزمة الثقة التي حاصرت النادي الملكي خلال الفترة الماضية، قال زيدان: ”نحن لسنا هنا للحديث عن ذلك وإسكات الأصوات. نحن نثق فيما نقدمه، نكون معًا في اللحظات المهمة وهذا ما فعلناه اليوم. لقد لعبنا كفريق، دافعنا بصلابة قوية ووجدنا الثغرات مرتين أو ثلاث ضد فريق من طراز برشلونة، وهذا هو المهم في نهاية المطاف“.

كما امتدح زيدان النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد الميرنغي، حيث قال: ”نحن نعرف من هو راموس وما يمثله، ليس فقط كلاعب، إنه إيجابي دائمًا في الملعب ونريده في فريقنا باستمرار. لقد حصدنا النقاط الثلاث والشيء الجيد هو أن راموس لم يشعر بأي ألم“.

وعن ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح ريال مدريد وجاء منها الهدف الثاني، قال زيدان: ”هناك حكم، وقد عاد إلى تقنية الفيديو المساعد قبل احتساب ركلة الجزاء. لا أتحدث أبدًا عن التحكيم، لأنه مهمة صعبة جدًا، ولن أبدأ بذلك اليوم. لقد رأى ما حدث واحتسب ركلة جزاء، وهذا كل شيء“.

وأضاف: ”على هامش ذلك، أعتقد أننا استحققنا الفوز لأننا سجّلنا 3 أهداف وكان بمقدورنا تسجيل المزيد. صحيح أن برشلونة حصل على العديد من الفرص، ولكن يجب التفكير في الفوز، وأعتقد أنه كان مستحقًا“.

 

المصدر: وكالات