سابا يرد على بستاني: خفّفوا تزعبر ليخلّوكن!

  • محليات
سابا يرد على بستاني: خفّفوا تزعبر ليخلّوكن!

امس غردت وزيرة الطاقة السابقة ندى بستاني قائلة: "كل الاتهامات في موضوع البواخر باطلة والقضاء والتفتيش المركزي ولجنة الطاقة أكدوا ذلك وأقول للمواطنين: اسألوا دوماً عن المستندات وصدّقوا ما ترونه لا ما تسمعونه".

واليوم صباحاً رد سابا على تغريدة بستاني قائلاً: "الديوان والتفتيش أدانا عقد الباخرتين، ودفاتر الشروط، كتبت فيها ادارة المناقصات ما لم يكتبه مالك في الخمرة. والقضاء المالي الذي زودناه بالملفات لم يستطع التحقيق مع سلفكم بحكم موقعه السياسي! "خفّفوا تزعبر ليخلّوكن".

 

وحول تغريدة دير عمار التي قالت فيها بستاني: "مشكلة دير عمار ٢ ان وزير المال رفض الدفع تحت عنوان مشكلة الضريبة على القيمة المضافة على رغم موافقة كل الجهات المعنية قبل وصول الملف الى وزارة المال ".

رد سابا: " مشكل دير عمار ٢ أن العقد كان لصالح الشركة، لا الدولة بالمهل وبالTVA. وقد أتت فواتير الشركة متضمنة الTVA خلافاً لتفسيركم للعقد أمام غرفة ديوان المحاسبة في البداية! "خففوا زعبرة ليخلوكن"...

اما عن قولها ان "شركات المازوت لا تريد أن تتأمن الكهرباء ٢٤/٢٤ وهذا بيزنس كبير في لبنان"، رد سابا على بستاني بالقول: "بعد ١٢ عاماً في الوزارة، والوصاية على منشآت النفط، وتجربة zrenergy الأخيرة، ورعايات medco لنشاطاتكم، أتريدين الرأي العام أن يصدق أنكم خارج هذا "البيزنيس الكبير"! "خففوا زعبرة ليخلوكن"".

 

المصدر: Kataeb.org